جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 05:30 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ

بيراميدز يواجه نيجيليك على استاد القاهرة في مباراة الإياب

بيراميدز
بيراميدز

أتم نادي بيراميدز اتفاقه بشكل رسمي على خوض مباراته أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دورالـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي بدلا من استاد الدفاع الجوي.

وقررت إدارة نادي بيراميدز إغلاق ملعب الدفاع الجوي خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعملية زرع "البذرة الشتوية" بالملعب الرئيسي مع إعادة افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

http://4 غيابات تضرب الزمالك قبل مباراة إنبي بالدوري الممتاز

وتم الاتفاق على خوض مباراة نيجيليك في الإياب باستاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء يوم 9 نوفمبر الجاري، حيث تقام مواجهة الذهاب باستاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء.

وأقيم اليوم، الثلاثاء، بمقر اتحاد النيجر لكرة القدم، الاجتماع الفني لمباراة نيجيليك وبيراميدز، في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نيجيليك في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء على استاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر في ذهاب دورالـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية.

تم خلال الاجتماع الفني التأكيد على أن المباراة لن تكون مذاعة فضائيا بعدما لم يتوصل الفريق صاحب الأرض لاتفاق على إذاعتها.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، ويرتدي فريق نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه الأسود الكامل.

تم التأكيد على الفريقين بضرورة الحضور لملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير مع تسليم قائمة اللاعبين المشاركين للمراقب، مع التأكيد على أن الملعب لا يبتعد سوى 10 دقائق فقط عن مقر إقامة بيراميدز بالنيجر.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال من الجهاز الإداري، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

ووصلت البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي في رحلة استغرقت ٦ ساعات حتى الوصول لعاصمة النيجر، حيث سبق السفر مرانا قويا بملعب النادي.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق مرانه الأخير مساء اليوم بملعب المباراة وفقا لما تنص عليه لائحة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف.