جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 10:29 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ

بيراميدز يفتقد جهود عبد الله السعيد في رحلة النيجر

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يعاني عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيرانيدز من نزلة برد شديدة وارتفاع في درجات الحرارة، ما منعه من السفر إلى رحلة النيجر مع زملائه لمواجهة نيجيليك في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويفقد فريق نادي بيراميدز جهود القائد عبد الله السعيد في رحلة الفريق، حيث فضل الجهاز الفني بقائه في القاهرة ليتعافى ويكون جاهزا لمباراة الإياب.

ويحل بيراميدز ضيفا على نيجيليك بطل النيجر في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، بملعب جينيرال سيني كونيتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، في ذهاب دور ٣٢ الإضافي من بطولة الكونفدرالية، فيما تقام مباراة الإياب يوم ٩ نوفمبر المقبل بالقاهرة.

وتغادر القاهرة عصر اليوم بعثة بيراميدز في طريقها إلى مدينة نيامي استعدادا لخوض المباراة، بعد أداء مران ختامي بملعب النادي في القاهرة، على أن يخوض الفريق مرانه الوحيد في النيجر بملعب المباراة مساء الثلاثاء.

ويغيب كذلك عن البعثة، إبراهيم عادل المهاجم الشاب، بعد إصابته في صفوف المنتخب الأولمبي بشد في العضلة الأمامية من الدرجة الأولى، وبدأ اليوم برنامجه التأهيلي مع الفريق ليكون جاهزا لمواجهة الإياب.

كما يغيب إسلام عيسى بسبب الإيقاف عقب طرده في مواجهة هلال الساحل السوداني بالمرحلة السابقة من البطولة، إضافة إلى أحمد فتحي ودودو الجباس، اللذان يواصلان التدريبات التأهيلية للدخول في قائمة الفريق خلال المباريات المقبلة.

المصري يحصل على راحة 3 أيام بعد الفوز على إنبي