جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 08:54 مـ 14 رجب 1444 هـ

وفاة والد عبد الله السعيد نجم بيراميدز

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

توفي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، والد عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على أن تقام صلاة الجنازة في مدينة الإسماعيلية.

وكتب أحد أقارب لاعب بيراميدز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "توفي إلى رحمة الله تعالى الحاج محمود سعيد، والد عبدالله السعيد، الجنازة بصلاة الظهر بمسجد المطافي، والدفن بمقابر المستقبل، والعزاء مساء بدار مناسبات مسجد المطافي".

وحرص شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على نعي والد صانع ألعاب الفريق، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "البقاء لله في وفاة والد أخي وصديقي عبد الله السعيد، تقبله الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ورزق أهله الصبر والأجر والثبات، البقاء لله يا صاحبي ربنا يصبرك ويثبتك".

يذكر أن بيراميدز فشل في تحقيق أي انتصار خلال منافسات الموسم الحالي، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما خاض مواجهتين حتى الآن، انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام إنبي.

اقرأ أيضًا: لاعب مفاجأة.. شوبير يكشف تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك بالسوبر

فيما سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف، أمام طلائع الجيش في ثاني مواجهاته بالموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز.