الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:18 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يجمع الأهلي والزمالك.. الكشف عن شكل كأس السوبر الجديد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشفت الصفحة الرسمية الخاصة بشركة بريزنتيشن سبورت، عن شكل كأس السوبر المصري الجديد، الذي سيجمع بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يحصل بطل السوبر على كأس جديد تم تصميمه لهذه البطولة التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس، إلا انها هذه النسخة تجمع بين الزمالك بطل الدوري وكأس مصر، والأهلي الوصيف.

ويترقب محبي وعشاق كرة القدم في مصر والوطن العربى مباراة كأس السوبر المصري الذي سيجمع بين الزمالك والأهلي على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل.

ويشارك نادي الزمالك في مباراة السوبر المصري باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب النادي الأهلى مباراة السوبر باعتباره وصيف بطولتي الدورى والكأس في الموسم الأخير.

وأخطر اتحاد الكرة المصري ناديي الأهلى والزمالك بتطبيق الوقت الإضافى فى مباراة السوبر المصري حال انتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل بأي نتيجة بين الفريقين، وفى حالة انتهاء الوقت الإضافى بالتعادل أيضًا سيتم اللجوء لركلات الجزاء الترجيح.

اقرأ أيضًا: سقوط الريال ويوفنتوس.. نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء 25-10-2022

ووصلت بعثتي ناديي الأهلي والزمالك إلى الإمارات أمس الثلاثاء، حيث سيخوض كلا الفريقين مرانه الأول اليوم الأربعاء، على أن يلعب المران الختامي غدًا الخميس، قبل المباراة المقرر لها مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات.