الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس المران الأول للزمالك في الإمارات استعدادًا لمواجهة الأهلي

مران الزمالك
مران الزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإمارات، عصر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الأهلي في السوبر المصري.

‏‪ وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الأول في الإمارات، مساء اليوم، على ملعب طحنون بمدينة العين، بحضور أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي.


واستهل لاعبو الأبيض المران بقراءة الفاتحة، ثم قام الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعقد جلسة مع اللاعبين؛ شرح فيها بعض الأمور الفنية والجمل التكتيكية المقرر تنفيذها في مران اليوم.

وقام فيريرا بعمل تقسيمة قوية بين اللاعبين في منتصف الملعب، ركز خلالها على بعض الجوانب الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها خلال لقاء الأهلي المرتقب.

و ركز الجهاز الفني في التدريبات التكتيكية على سرعة رد الفعل بالكرة عن طريق استخدام بعض الحواجز، بالإضافة إلى بعض الجونب الخططية.

كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، قبل أن يبدأ الفريق التدريبات الفنية استعدادا للقاء المقبل.

وحرص فيريرا على وضع برنامج برنامج تدريبي خاص للثنائي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق، وسامسون أكينولا مهاجم مهاجم الفارس الأبيض.

وأدى حراس مرمى الزمالك تدريبات قوية، تحت إشراف أيمن طاهر، مدرب حراس الفريق الأول بنادي الزمالك.

وركز طاهر على على بعض الجوانب الفنية وضرورة التركيز في سرعة رد الفعل وكيفية التعامل مع الكرات العرضية بشكل جيد.


ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

ويستعد الزمالك لمواجهة مرتقبة تجمعه بغريمه التقليدي، النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في كأس السوبر المحلي، والمقرر إقامته على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

اقرأ أيضًا:فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا