الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فينيسيوس يقود هجوم ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد لايبزيج
ريال مدريد ضد لايبزيج

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، عن التشكيل الأساسي ضد لايبزيج الألماني، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفا ثقيلا على نظيره نادي لايبزيج الألماني، في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "ريد بول أرينا"، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال مدريد ضد لايبزيج

وأستقر أنشيلوتي على استبعاد الكرواتي لوكا مودريتش من قائمة الفريق بسبب الإصابة، وجاء التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: كورتوا.

في خط الدفاع: روديجر، لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ناتشو.

في خط الوسط: كروس، كامافينجا، تشواميني.

في خط الهجوم: فينسيوس جونيور، أسينسيو، رودريجو.

ريال مدريد ضد لايبزيج

يدخل ريال مدريد المباراة بدون أي ضغوطات، بعد ضمان تأهله لدور الـ16 من البطولة، وذلك بعد الفوز ثلاثة لقاءات وتعادل في مباراة واحدة، حيث يتصدر الفريق المارينجي المجموعة برصيد 10 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يأمل فريق لايبزيج الألماني بالفوز باللقاء والاقتراب من التأهل للدور المقبل مستغلا عاملي الأرض والجمهور، خاصة بعد ابتعاده عن فريق شاختار صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

ويحتل نادي ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، بينما يأتي نادي لايبزيج في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتواجد نادي شاختار في المركز الثالث وبحوزته 5 نقاط، ويتذيل المجموعة نادي سيلتك الأسكتلندي ومعه نقطة واحدة.

اقرأ أيضًا: مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الاعتراض على ارتداء الزمالك الزي الأزرق في السوبر