الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عبد المنعم يجري جراحة الأنف عقب مباراة السوبر المصري

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يجري محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عملية جراحية في الأنف عقب العودة من الإمارات، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة السوبر المصري أمام نادي الزمالك.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره الزمالك في تمام السابعة مساء الجمعة المقبلة، في المباراة التي تلعب على استاد هزاع بن زايد.

وقرر الجهاز الطبي للنادي الأهلي اصطاب محمد عبد المنعم مع بعثة الفريق المسافرة إلى الإمارات، حيث سيرتدي اللاعب قناعًا في مباراة السوبر المصري حال دفع به المدرب السويسري مارسيل كولر، على أن يجري عملية جراحية في الأنف عقب العودة من الإمارات.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول، قد سافرا إلى الإمارات أمس الاثنين؛ وذلك لوضع الترتيبات النهائية الخاصة باستقبال البعثة هناك.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد أحمد نبيل كوكا الذي رحل عن قائمة منتخب مصر الأوليمبي التي تستعد لخوض مباراة الإياب أمام إي سواتيني في تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، كما شهدت قائمة الأهلي غياب الدولي المالي أليو ديانج بعد إصابته بمزق الخلفية.

اقرأ أيضًا:حكام مباراتي اليوم الثلاثاء بالدوري المصري الممتاز 2022-2023

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر المصري كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

في خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر، بيرسي تاو وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري.

في خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.