الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:37 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تدريبات بدنية قوية.. كل ما تريد معرفته عن مران الأهلي اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادًا لمباراة الزمالك في السوبر المصري.

واستأنف الأهلي مرانه بناءً على قرار مارسيل كولر، الذي رفض منح لاعبو الفريق الأول راحة سلبية، عقب مواجهة أسوان أمس الأحد، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف دون رد.

وعقد كولر محاضرة فنية للاعبين عن طريق الفيديو، استمرت حوالي نصف ساعة، شرح فيها السويسري أهم النقاط الفنية والجمل التكتيكية المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وشدد كولر في حديثه للاعبين، قبل انطلاق المران، على ضرورة تفادي الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المواجهتين السابقتين أمام الإسماعيلي وأسوان في الدوري.

وخاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، تحت قيادة أندريس أندويا مدرب الأحمال ، تدريبات بدنية قوية في بداية فقرات المران الجماعي، قبل أن يختتم مارسيل كولر التدريبات بتقسيمة مصغرة بمشاركة ثلاث فرق من اللاعبين.

كما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف تدريبات متنوعة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة مرتقبة تجمعه بنظيره الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي، والمقرر إقامته، مساء الجمعة المقبل، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

اقرأ أيضًا:فيريرا يوجه رسائل نارية للاعبين قبل مواجهة الأهلي