الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:42 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الإجابة الخلفية».. 3 لاعبين من الأهلي والزمالك خارج موقعة السوبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تترقب جماهير الكرة المصرية في كل مكان، مواجهة القمة المقبلة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وغريمه التلقيدي الأهلي، في كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد "هزاع بن زايد" في مدينة العين الإماراتية، بكأس السوبر المصري.

ويسعى الفارس الأبيض للتتويج بكأس السوبر لإكمال الثلاثية المحلية، بعد الفوز بالدوري وكأس مصر عن الموسم المنقضي، على حساب الأهلي.

فيما يطمح المارد الأحمر لحصد لقب السوبر المحلي، لمصالحة جماهيره بعد الإخفاقات المتتالية في الموسم الماضي، والتتويج بالبطولة الأولى مع السويسري مارسيل كولر.

اقرأ أيضًا: البروفة الأخيرة تشهد.. كيف يراوغ ”كولر” الغريم ”فيريرا” قبل موقعة السوبر المصري؟

الإصابات تضرب القطبين

وقبل أيام قليلة على انطلاق القمة، تلقى القطبين ضربات موجعة بتعرض لاعبين مهمين للإصابة وتأكد غيابهم، حيث يفقد الأهلي المالي أليو ديانج، فيما يغيب عن الزمالك الثنائي محمود حمدي الونش وإبراهيما نداي، والمفارقة أن إصابة الثلاثي جاءت في العضلة الخلفية.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية، تفاصيل إصابة ثلاثي الأهلي والزمالك:

أليو ديانج

تعرض أليو ديانج للإصابة في مباراة الأهلي وأسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري، حيث قرر الجهاز الفني استبدال اللاعب بين الشوطين.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها صباح اليوم، إصابته بمزق في العضلة الخلفية، وبالتالي خروجه من حسابات كولر في مباراة الزمالك بالسوبر المحلي.

محمود الونش

أصيب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، بقطع في وتر العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام سموحة بالجولة الأولى من مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الفترة القليلة المقبلة، ويغيب عن الملاعب لمدة قد تصل إلى 6 أشهر.

إبراهيما نداي

يغيب السنغالي إبراهيما نادي، عن مباريات الزمالك الفترة الأخيرة، بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، حيث يستمر غياب اللاعب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.