الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز يقسو على نيجيليك بثلاثية ويصعد لدور المجموعات بالكونفيدرالية

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

نجح فريق بيراميدز في خطف بطاقة التأهل والعبور لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الافريقية عقب الفوز على نظيره نيجيليك بطل النيجر بـ 3 أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات إياب دور الـ 32 للبطولة، ليصبح نتيجة اللقائين 3/1 بعدما انتهت مواجهة الذهاب في النيجر بفوز نيجيليك بهدف دون مقابل. .

تمكن الجنوب أفريقي فخري لاكاي مهاجم بيراميدز في تسجيل الهدف الثالث لفريقه في مرمى نيجيليك بعد تمريرة رائعة من محمد حمدي وضعته في إنفراد تام بالمرمى ليراوغ الحارس ويسدد الكرة في الشباك، ليعلن تقدم بيراميدز بـ 3أهداف مقابل لاشئ.

عزز عبد الله السعيد تقدم فريقه بهدف ثاني في الدقيقة 48 من أحداث الشوط الثاني، بعد عرضية من محمد حمدي قابلها السعيد برأسية من داخل منطقة الجزاء.

كان وقد سجل المغربي وليد الكارتي هدف التقدم لفريقه في شباك نيجيليك بطل النيجر في الدقيقة 23 من أحداث الشوط الأول، بعد عرضية ساحرة من رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء.

جدير بالذكر أنه أنتهت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب الجنرال سيني كونتشي بفوز بطل النيجر بهدف دون رد ويسعى بيراميدز للفوز بفارق هدفين أو أكثر للتأهل لدور المجموعات.

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز عن التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيليك بطل النيجر، وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي

الدفاع: أحمد سامي، علي جبر، محمد الشيبي، محمد حمدي.

خط الوسط: رمضان صبحي، عبد الله السعيد، مصطفى فتحي، ليد الكرتي، بلاتي توريه.

في خط الهجوم: فخري لاكاي.

اقرأ أيضاً: بيراميدز يتقدم بهدف في شباك نيجليك بالكونفدرالية