الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:32 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الخطيب مش هيرجعه».. ماذا قال نجوم الأهلي عن عودة رمضان صبحي؟

رمضان صبحي -المصدر: صورة أرشيفية من موقع الأهلي
رمضان صبحي -المصدر: صورة أرشيفية من موقع الأهلي

أثار رمضان صبحي، نجم بيراميدز الحالي والأهلي السابق، جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بشأن عودتة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي السابق ووالد زوجة رمضان صبحي، قد كشف عن رغبة اللاعب في العودة للقلعة الحمراء مرة أخري.

وخلال السطور التالية نستعرض أراء نجوم النادي الأهلي السابقين لمعرفة موقفهم من عودة رمضان صبحي..

رمضان يرغب في العودة

قال الإعلامي أحمد شوبير، وحارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، في تصريحات إذاعية، إن الدائرة المقربة من رمضان صبحي تؤكد رغبة الأخير في العودة لصفوف الأهلي من جديد.

وأشار شوبير إلى أنه من الممكن أن يقدم رمضان صبحي اعتذاره لإدارة الأهلي ويعود للفريق مجددًا، خاصة أنه ابن من أبناء الأهلي وتربي داخل جدرانه.

الأهلي لن يسمح بعودته

وأكد ضياء السيد، نجم الأهلي ومدرب منتخب مصر الأسبق، في تصريحات تلفزيونية أن أي لاعب يخرج من النادي الأهلي يتمنى العودة إليه مجددًا بسبب ابتعاد الأضواء والشهرة عنه.

ويعتقد ضياء السيد أن رمضان صبحي لا يرغب في العودة للأهلي، وأيضًا النادي الأهلي لن يسمح بعودة رمضان صبحي، موضحًا أن إدارة المارد الأحمر لم تفعلها من قبل.

ولاد الأهلي يرجعوا في أي وقت

وفسر حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك السابق، في تصريحات تلفزيونية أن لاعب براميدز أخطا برحيله عن الأهلي، ويجب عودته مرة أخري للنادي فهو من أفضل اللاعبين في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح حسام حسن أن نجوم الكورة حول رمضان صبحي يجب أن يوجهوه بشكل صحيح، قائلا: "وقت انتقاله لبيراميدز تم توجيهه بشكل خاطئ تماما، وكانيجب على إكرامي الشحات أن ينصحه بعدم الرحيل ويقوله مينفعش تسيب النادي الي رباك".

وأكمل حسام حسن: "ولاد الأهلي يرجعوا أي وقت دا بيت الجميع، ووائل جمعة ومحمد أبوتريكة وعصام الحضري مش ولاد النادي".

الجماهير هي من تحدد رجوع اللاعب

وعلق عدلي القيعي، مستشار التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، على طلب رمضان صبحي بعودته للأهلي في تصريحات سابقة، بأن من خرج من النادي بطريقة غير مناسبة لن يعود، مشيرًا إلى أن الجماهير هي من تحدد رجوع اللاعب للأهلي مره أخري، ولكن من يخرج بموافقة النادي من الممكن العودة مرة أخري.

الكورة مفيهاش مستحيل

واعترض الإعلامي أحمد حسام ميدو ونجم الزمالك السابق، على تصريحات أحمد شوبير بالأونة الأخيرة، موضحًا أنها اختبار بشأن عودة رمضان صبحي للأهلي.

وقال ميدو: "الكورة مفيهاش مستحيل، في الكرة رأيت كل شئ كلاعب وكمشجع، لذلك لا أندهش من أي شئ يحدث في كرة القدم".

اقرأ أيضًا: رسميًا.. محمد أبو جبل ينضم إلى صفوف البنك الأهلي مجانَا