الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خلال 48 ساعة.. ضبط المتورط في الشروع بقتل سائق «توك توك» بالدقهلية

 المجني عليه
المجني عليه

تمكنت مباحث مركز شرطة السنبلاوين، اليوم الأحد، من القبض على المتورط في الشروع بقتل سائق توك توك بقصد سرقة التوك توك ومتعلقاته الشخصية، وذلك بعد 48 ساعة من ارتكاب الواقعة.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة السنبلاوين، من بعض المواطنين بالعثور على شخص يدعى "محمد على سرحان" 26 سنة، سائق توك توك، مصابا وفي حالة خطرة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين إلى مكان البلاغ، وبسؤال المجني عليه أكد في محضر الشرطة أنه كان متواجدا في السنبلاوين اليوم، واستوقفه أحد الأشخاص وطلب منه توصيله إلى مكان على طريق "نوب الجديد- المنصورة"، واستقل الدراجة البخارية «التوك توك» معه، وعند إحدى المناطق الخالية طعنه عدة طعنات في مناطق متفرقة بجسده محاولا قتله بالذبح من منطقة الرقبة، وألقى به في الأرض الزراعية وسرق التوك توك وهاتفه المحمول الخاص به وأمواله وفر هاربًا خوفًا من افتضاح أمره.

وعلى الفور شكل فريق بحث جنائي تحت إشراف مدير مباحث المديرية ورئيس البحث الجنائي ومأمور مركز شرطة السنبلاوين، والمقدم حمدي الطنبولي رئيس مباحث السنبلاوين، والرائد محمود محرم معاون أول البحث الجنائي، والنقيبان إيهاب الشال وأحمد عثمان معاونا البحث الجنائي، والنقيب إبراهيم رمضان ضابط تنفيذ الأحكام، لكشف غموض الواقعة وسرعة تحديد المتورط في ارتكابها والقبض عليه.

تحريات فريق البحث

كما كشفت تحريات فريق البحث بمديرية أمن الدقهلية، أن وراء ارتكاب الواقعة «ع. ا » يبلغ من العمر 32 عامًا، عاطل، ومقيم بدائرة مركز السنبلاوين، وبتقنين الإجراءات اللازمة نجح ضباط مباحث المركز، بالاشتراك مع قوة من الأمناء إبراهيم صقر، أيمن صبري، حسين شعبان، السيد ياسين، ضياء الدين في ضبط المتهم، كما تمكنت القوة من استرجاع التوك توك المسروق والهاتف المحمول والقبض على المتورط في شراء التوك توك من الجاني ويقيم بقرية كفر سعد دائرة المركز.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، لإرفاقه بالمحضر السابق، وأحيل للنيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم «أسلحة ومخدرات» بالدقهلية