الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:25 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مديرية أمن القاهرة تستقبل أطفال أكاديمية تنمية قدرات بشرية.. صور

مصدر الصورة وزارة الداخلية
مصدر الصورة وزارة الداخلية

استقبلت مديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، عددا من أطفال إحدى أكاديميات تنمية القدرات البشرية لزيارة بعض الجهات الشرطية بالمديرية.

ونظمت مديرية أمن القاهرة، زيارة لعدد من أطفال إحدى أكاديميات تنمية القدرات البشرية، لعدد من الجهات الشرطية التابعة للمديرية.

وشملت أيضًا الزيارة أحد أقسام الشرطة بالقاهرة لتعرف على جانب من الدور الذي يقوم به رجال الشرطة في حفظ أمن المواطنين والحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم، بالإضافة إلى اصطحابهم في جولة داخل إحدى نقاط الإطفاء، وتم تقديم شرح مبسط لكيفية الحماية من أخطار الحريق والتعامل معها حال وقوعها، بالإضافة إلى توزيع عدد من الهدايا التذكارية على الأطفال.

ووجه مشرفو الأكاديمية الشكر لأجهزة وزارة الداخلية، على استقبالهم، وأعربوا عن مدى إعجابهم واهتمامهم بدور رجال الشرطة لما يقدمونه من أجل حماية المواطنين والحفاظ على أمنهم واستقرارهم.

جاء ذلك في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية، الهادفة في أحد محاورها إلى التواصل مع جميع فئات المجتمع، لا سيما في مجال الاهتمام بتنمية الثقافة الشرطية لدى النشء لما لها من دور إيجابي على تنمية الوعي الأمني لدى جميع فئات المجتمع.

اقرأ أيضًا: القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم «أسلحة ومخدرات» بالدقهلية