الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:02 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«صدمني فانتقمت منه».. المتهمة بقطع العضو الذكري لزوجها بالمطرية تكشف أسباب جريمتها

المتهمة-
المتهمة-
القاهرة

أدلت الزوجة المتهمة، بقطع العضو الذكرى لزوجها في منطقة المطرية بالقاهرة، باعترافات مثيرة أمام رجال المباحث بالقاهرة.

وكشفت أنها منذ وقت طويل قامت بشراء شقة سكنية جديدة هي وزوجها، وأنه وعدها أنه بعد الانتهاء من إجراءات تسجيلها في الشهر العقاري سوف يكتبها باسمها.

وأكملت المتهمة أمام مباحث القاهرة، إلى أنها ألحت عليه حتى يفعل ذلك، لكنه كان يتهرب منها بحجج واهية، وأنها ظلت خلفه حتى نفذت منه جميع الحجج وصدمها في النهاية بأنه لن يكتب الشقة باسمها.

وأضافت المتهمة، أنه منذ أن رفض زوجها كتابة الشقة باسمها وهي تعيش في حالة نفسية سيئة، بعدما منحته الثقة لكنه خيب ظنها ففكرت في كيفية الانتقام منه، ووس الشيطان في عقلها على شراء مخدر ووضعته في الشاي لزوجها وخلال استغراقه في النوم أحضرت آلة حادة وقامت بقطع عضوه الذكري بالكامل.

اقرأ أيضًا: القبض على 4 عناصر إجرامية بحوزتهم «أسلحة ومخدرات» بالدقهلية

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، بلاغًا من المواطنين يفيد بوجود مصاب داخل شقة منطقة المطرية، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبتكثيف التحريات اللازمة اتضح وجود رجل مصاب بقطع في عضوه الذكري بالكامل، وتم نقله في حالة حرجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما اتضح أن زوجته قامت ببتر العضو الذكري لزوجها أثناء نومه لرفضه كتابة الشقة باسمها وبعد تقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليها.