الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:52 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صدام مرتقب بين فيريرا ومرتضى منصور بسبب عبدالله السعيد وبوبو

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

ما زالت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تواصل عملها في الفترة الحالية لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

تفاوض الزمالك مع عبد الله السعيد

وقد أشارت بعض التقارير الصحفية، إلي وجود مفاوضات من نادي الزمالك مع عبد الله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز، وسط ترحيب من اللاعب لضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بعد عقوبة الـ2 مليون دولار.. بيراميدز يُفاجئ السعيد بقرار صادم | أهلي  أونلاين

وقد طلب مسؤولو القلعة البيضاء من اللاعب أن يكون انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر، وبذلك يجب عليه إنهاء تعاقده مع النادي السماوي بالتراضي، وذلك ما رفضه اللاعب مؤكدا علاقته الطيبة بإدارة نادي بيراميدز.

فيريرا يحسم موقف عبد الله السعيد

جوسفالدو فيريرا.. قناص القلوب

وقد حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على حسم صفقة السعيد حيث أكد إعجابه الشديد بإمكانات وخبرات اللاعب وقدراته علي قيادة خط الوسط الأبيض، لكنه أكد على عدم التعاقد مع عبد الله السعيد نهائيا، وإنه لا يوجد ضمن خطط فيريرا للموسم المقبل.

توقيع محمد رضا بوبو للأهلي لمدة 5 مواسم مقبلة

ولكن شدد فيريرا علي ضرورة التعاقد مع اللاعب محمد رضا "بوبو"، وإفساد خطط انتقاله للنادي الأهلي، حيث يرغب البرتغالي في تواجد اللاعب داخل صفوف الزمالك الموسم المقبل، نظرا لصغر سنه، وقدرات اللاعب الفنية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. بيراميدز يجدد عقد إبراهيم عادل حتى 2026 رسميًا