الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يفتح باب التفاوض مع نجم فيوتشر «خاص»

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر
محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك باب التفاوض مع محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر للإنضمام إلى الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة الزمالك بأن محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر على رأس أولويات التعاقدات لفريق الكرة خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته بأن بوبو قادر على دعم وسط ملعب نادي الزمالك في حال إتمام الصفقة، حيث سيشكل إضافة كبيرة رفقة الثنائي إمام عاشور والمغربي زكريا الوردي في حال تجاوزه الكشف الطبي.

وتابع نفس المصدر تصريحاته بأن الإدارة البيضاء فتحت خط مفاوضات مكثف مع مسؤولي نادي فيوتشر لحسم الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل رغبة بوبو بارتداء القميص الأبيض.

وأبلغ محمد جاد بعض المقربين منه على رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الموسم القادم، وذلك بعد فشل انتقاله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المقبلة للدوري، ضمن منافسات الجولة ٣٢ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء، الموافق ٢٣ من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة ٣٢ لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.