الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:37 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غياب مصطفي فتحي.. بعثة بيراميدز تتجه إلى دبي لخوض معسكر الموسم الجديد

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

اتجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، إلى دبي في الإمارات، وذلك استعدادًا لخوض المعسكر التدريبي للموسم الكروي الجديد 2022/ 2023.

ومن المقرر أن يستمر فريق بيراميدز في المعسكر التحضيري، حتي يوم 3 أكتوبر المقبل، حيث تقام التدريبات علي ستاد الشرطة في دبي، وذلك وفقا للبرنامج التحضيري لرفع الحالة البدنية والفنية للفريق.

مباريات فريق بيراميدز الودية في دبي

ومن المنتظر أن يخوض نادي بيراميدز مباراتين وديتيين خلال المعسكر التحضيري في الإمارات، حيث تقام المباراة الأولي يوم 27 سبتمبر، علي أن تقام المباراة الثانية يوم 2 أكتوبر، ويتم الآن الاتفاق علي طرفي المباراتين.

قائمة بيراميدز في معسكر دبي

وقد أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن قائمة الفريق المتجهة لدبي وسط غياب مصطفي فتحي الوافد الجديد في الفريق السماوي، والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد دعدور.

في خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ - يوسف شعبان - محمد الشيبي.

في خط الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا - رمضان صبحي - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبدالله السعيد - عبدالله مجدي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

وسوف ينضم اللاعب مصطفي فتحي ببعثة الفريق خلال الساعات المقبلة، علي أن يلتحق لاعبي المنتخب الوطني يوم 28 سبتمبر بعد انتهاء من المعسكر، كما سيلتحق البوركينابي إبراهيما توريه بعد انتهاء المعسكر التدريبي لمنتخب بوركينا فاسو بعد فترة التوقف الدولي.

اقرأ أيضًا: الموعد الرسمي لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا