الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:25 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتحسد وتبص».. دانا حمدان تهاجم متابع بسبب رسالته

دانا حمدان
دانا حمدان

قامت الفنانة دانا حمدان بالهجوم على أحد المتابعين بسبب تعليق على منشور لها عبر حسابها الشخصي انستجرام.

وكتبت دانا حمدان قائله: الشخص دا اللي أنا ما اعرفش هو مين قرر يعمل البوست دا وبأصص لي في خروجه! أولا حضرتك راجل وأنا بتكلم في موضوع يخص البنات، ثانيا ربنا يوزع نعمه كلها حلوها ووحشها على قد كل إنسان وقدرته واللي هو شافيه أصلح ليه ".

وأضافت: حضرتك حتى ما قلت ما شاء الله... قررت تحسد وتبص لغيرك ولا يعلم غير الله حال كل إنسان... ربنا يكفينا شر العين والحسد ويديك من اللي عندي لو أنت قد الشيلة علشان تكون هايص ومبسوط”.

جدير بالذكر أن الفنانة دانا حمدان قامت بعمل فكرة جديدة لتقديم الفيديوهات ( فلوجات ) عبر حسابها الشخصي عن السياحة في مصر.

وأكدت دانا حمدان أن فكرة الفلوجات بالنسبة لها بدأت من منطقه الوكالة في وسط البلد، وقامت بنشر مقطع فيديو من داخل الوكالة وكان سكان وتجار المنطقة مبسوطين بالتجربة.

وخلال لقاء دانا حمدان في برنامج" كلمه أخيرة "مع لميس الحديدي، قالت إن الفكرة اتسعت وشملت أماكن كثيرة في مصر ومحافظات كثيرة، كما أعربت عن انبهارها بمحافظة المنيا قائله: مكنتش أتخيل أن المنيا حلوة آوي كده وهي عروس الصعيد فعلا وكورنيشها جميل جدا، وكل محافظة في مصر لها طابع خاص بيها وأحلي أكلت سمك أكلتها كانت في بورسعيد.

كما أنها عرضت فكرة تقديم فيديوهات بالإنجليزي على وزارة السياحة والآثار، ولكنها رفضت طلبها لأسباب تعود للوزارة، لكن أنا سعيدة جدا بتجربة فيديوهاتي عن سياحة مصر والترويج لسياحة بلدي.

وعلقت لميس الحديدي على طلب دانا حمدان قائله: احنا بنناشد وزارة السياحة بالسماح لها بفكرة الترويج لأهميتها، ودي فكرة جميلة.

اقرأ أيضاً:

أبطال «موضوع عائلي 2» ضيوف «يحدث في مصر» الخميس المقبل

موضوعات متعلقة