الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:21 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزينة على صديقتها.. ما سبب ابتعاد عبلة كامل عن الفن؟

عبلة كامل
عبلة كامل

تصدر اسم الفنانة القديرة عبلة كامل خلال الساعات الماضية محركات بحث "جوجل"، بسبب ابتعادها عن الفن والتمثيل منذ 4 سنوات حتى الآن.

وقررت الفنانة عبلة كامل الانسحاب في صمت، ولم ترد على أي من الإشاعات المنتشرة حول سبب اختفائها واعتزالها الفن.

وتحدث مؤخرا نقيب الفنانين أشرف ذكي عن سبب ابتعاد الفنانة عبلة كامل عن الفن، وذلك خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية.

أوضح أن قرار الابتعاد بإرادتها، موضحا: "حاولنا نكلمها كتير وردها الوحيد اللي فيه خير يقدمه ربنا، وإحنا أصدقاء وعلى تواصل دائم".

وأضاف الفنان أشرف ذكي خلال استضافته في برنامج "حبر سري" التي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، أنه كان ينوي تكريم عبلة كامل في أولى دورات مهرجان الدراما ولكنها رفضت، قائلة: "أنا غير مؤهلة حاليا، وقالت لي يا أشرف خليني لدورات قادمة، وأنا احترمت ده ولكني بطمئن جمهورها أنها بصحة جيدة".

كما كشف أشرف ذكي عن حالة الحزن التي تجعل عبلة كامل بعيده حاليا عن مجال الفن، قائلاً: "يوجد لها صديقة مقربة ولكن بعيدة عن مجال الفن توفت، وده مدخلها في حالة من الحزن".

وخلال استضافته في برنامج حبر سري تمني عودة بعض الفنانين للساحة الفنية مثل الفنانة سحر رامي والفنان حسن يوسف .

ومن جهته، أوضح الفنانة أحمد كمال الزوج السابق لعبلة كامل، موضحا سبب اختفائها، قائلا:"أؤكد أنها لم تعتزل نهائيا، وأن تلك الإشاعات ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنانة لم تلتفت لتلك الأخبار الكاذبة".

آخر أعمال شاركت بها الفنانة عبلة كامل الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" الذي عرض عام 2018، من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، ومن بطولة الفنان رياض الخولي، وأحمد سلامه، وأميرة نايف، ورانيا فريد شوقي.

اقرأ أيضا:

الفنان كامل الباشا: «تألمت مثل الجمهور في موت شخصية عم مينا في الغرفة 207» (خاص)