الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:42 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان كامل الباشا: «تألمت مثل الجمهور في موت شخصية عم مينا في الغرفة 207» (خاص)

كامل الباشا
كامل الباشا

تصدر اسم مسلسل الغرفة 207 محركات بحث جوجل الأيام الماضية، للتشويق والإثارة وكشف سر الغرفة الغامضة.

في تصريح خاص لجريدة «الطريق» كشف الفنان الفلسطيني كامل الباشا عن دوره بالمسلسل وعن الأحداث الأخيرة والقادمة، حيث تحدث عن شخصيته في مسلسل الغرفة 207 يحمل اسم "عم مينا" موضحاً أنها شخصية صعبة وجديدة، وكانت تحتاج إلى وقت وتحضير وتفكير أكثر، قائلا: "ده جزء من متعة مهنتنا أنك تعيش في كل عمل حياة جديدة".

تصدر اسم مسلسل الغرفة 207

وأعرب كامل الباشا عن سعادته من ردود فعل رواد السوشيال ميديا عن المسلسل عمومًا ودوره بشكل خاص، وأنهم يحبون الأعمال الدرامية التي تجعل في نهاية العمل جزء من الإثارة والتشويق.

وكشف عن مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل الغرفة 207 قائلاً "أتمنى أن شخصية عم مينا تشارك طبعا بالجزء الثاني، ولكن دا أمر يرجع لكاتب العمل، ولا أملك سوى الانتظار لما يكتبه الكاتب المبدع تامر إبراهيم".

وذكر "الباشا" أنه تحمس للدور لأنه مأخوذ من رواية أحمد خالد توفيق، ويضم العديد من نجوم الفن، ووجده فرصة ليقدم نفسه للجمهور المصري والعربي، ورغم أنه جزء من العمل لكن جذبه".

كما تحدث كامل الباشا عن فيلمه القصير «حمزة» هو أول عمل فسلطيني بتمويل شعبي، أحداثه تدور حول مواجهة الوهم، "استعديت له بدراسة العمل ومناقشة الكاتب والمخرج ثم تبني الشخصية بتفصيلاتها"، مشيرا إلى أنه لا يهتم بمساحة الدور الذي يؤديه في أي عمل فني حتى لو أدى مشهداً واحدا.

جدير بالذكر أن شخصية "عم مينا" الذي يقوم بتجسديها الفنان كامل الباشا هو مدير مالي بالفندق الذي تدور به الأحداث، و "عم مينا" هو المحرك الأساسي للأحداث الغامضة.اقرأ أيضاً "

محمد السعدني: «اتجوزت بنت سيد رجب وأنا معرفش إنها بنته»