الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد السعدني: «اتجوزت بنت سيد رجب وأنا معرفش إنها بنته»

محمد السعدني
محمد السعدني

يحل اليوم الأربعاء عيد ميلاد الفنان الشاب محمد السعدني الذي قدم الفترة الأخيرة مجموعة من الأدوار الكوميدية.

نشر بوست على صفحته الشخصية بفيسبوك: "شكرا لكل أصحابي وأخواتي وحبايبي اللي عيدوا عليا في عيد ميلادي وبعتذر لو معرفتش أرد على كل الناس".

إليكم أبرز المحطات في حياة السعدني

بدأ الفنان محمد السعدني مجال الفن بمشاركته في فيلم "الناظر" مع علاء ولي الدين، وأحمد حلمي، ومحمد سعد، وجسد شخصية طالب في المدرسة.

اشتهر بافيه "يا بن المحظوظة يا فوزي دا زمانه هايص" في فيلم عندليب الدقي، مع الفنان محمد هنيدي، وتعتبر شهرته بدأت من هذا العمل.

قام "السعدني" بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل فيلم جعلتني مجرما، مع الفنان أحمد حلمي، وعندليب الدقي، مع الفنان محمد هنيدي، وخليك في حالك، مع أحمد عيد، وتامر وشوقية، والباب في الباب، وأبو العروسة، مع سيد رجب، وحلوة الدنيا سكر، وولاد ناس، وسرايا عابدين.

محمد السعدني متزوج من ابنة سيد رجب ولم يكن يعرف أنها ابنته لأنهما تقابلا بالصدفة في عام 2009، وكانا يعملان في الإخراج، وأكد أنه اكتشف أنه والدها بعدما قامت بينهما علاقة صداقة قوية.

وصل وزن السعدني إلى 142.5 كيلو جرام، ما سبب له أزمات عديدة وقرر أن يخسر تلك الدهون، ولجأ إلى عملية تحويل مسار وعاد وزنه طبيعي.

في عام 2021 انتشرت شائعات وفاته بسبب بوست من الفنانة وفاء عامر تنعي فيه رجل الأعمال محمد السعدني، وسريعا ما تحولت السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء للفنان محمد السعدني، ولكن نفى أصدقائه من نجوم الفن الشائعة مؤكدين أنه بصحة جيدة.

وعن أسباب تعارفه بزوجته "بسمة" أوضح أنها كانت تعمل مساعدة مخرج في الوقت الذي كان يخرج فيه مسرح، وكانا في نفس الست كوم.

وأكمل السعدني أن زوجته بسمة لم تكن تعرف أنه ممثل، إلا بعد تصوير الناس معه بالشارع: "كانت بتقولي بيتصوروا معاك ليه؟ وبعدها بأيام اكتشفت أني ممثل".

اقرأ أيضا:

محمد السعدني لـ«الطريق»: «أنا موهوب وأستحق أدوار أكبر وأعمال أكتر»