الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:00 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد السعدني لـ«الطريق»: «أنا موهوب وأستحق أدوار أكبر وأعمال أكتر»

محمد السعدني
محمد السعدني

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان محمد السعدني، بعد انتهائه من تصوير مسلسل "أبو العروسة 3"، وحاليا يقوم بتصوير أعمال أخرى.

كشف محمد السعدني لـ"الطريق" أنه يقوم الآن بتصوير فيلم "مطرح مطروح" من إخراج محمد إحسان، وإنتاج محمد السبكي، وتأليف محمد عز، وبطولة كلا من محمود حميدة، وسيد رجب، وشيماء سيف، وكريم عفيفي، وليلي أحمد زاهر، ومحمد طعيمة.

وأشار "السعدني" إلى أحداث فيلم "مطرح مطروح" وأنها تدور في إطار كوميدي اجتماعي، كما يقوم بدور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

تحدث "السعدني" عن حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 44، وأشاد بدور التنظيم: "ده مش جديد عليهم، سعيد إن بلدي مصر يوجد بها مهرجان ضخم مثل هذا المهرجان".

وقال إنه قام بالتمثيل أمام فنانين كبار وشخصيات كبيرة: "لكن أنا بحب الفنان كريم عبد العزيز ونفسي أمثل قدامه أي عمل".

وتحدث "السعدني" عن دوره في مسلسل "أبو العروسة" قائلاً: "كنت حاسس إني في أجواء عائلية مش عايزها تخلص، فالدراما الحقيقية تتمثل في البطولة الجماعية، ومسلسل أبو العروسة بجميع أجزائه من أكثر الأعمال اللي راضي عنها".

وأضاف: "أنا بشتغل في مجال الفن من 25 سنة، ولكن مش واخد فرصتي بالقدر الكافي، أنا فنان موهوب وأستحق أدوار أكبر وأعمال أكتر عشان إحنا بنتعب جدا في شغلنا وفي التصوير".

وتابع: "في عام 2021 انتشر خبر على وسائل التواصل الاجتماعي أن الفنان محمد السعدني قد توفي، أنا نفسي اتصدمت وكنا في رمضان وكنت نازل أشتري سحور وبقيت مندهش إزاي مت وإزاي عايش".

وأكمل: "وقت نزول البوست أنا كنت في مارينا حتى أسرتي اللي كانت معايا اتخضت، وقام نجوم الفن بنفي تلك الشائعة عبر صفحاتهم".

اقرأ أيضا:

آسر ياسين يتعرض لإصابة في ذراعه.. بسبب الأكشن