الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:20 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 hd.. «فرح ملاك وفيفيان»

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث
مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تفاعل العديد من المشاهدين مع حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، الذي شغل محبي الدراما، وتطورات جديدة شهدت أحداث الحلقة الـ33 من مسلسل أبو العروسة، في موسمه الثالث للنجم سيد رجب والمذاع على قناة dmc، حيث تكتشف نرمين الفقي "عبير" حقيقة إبراهيم الذي كان يمثل الحب عليها وأنه متزوج ولديه أطفال.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

تشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة الحلقة 33 تفاصيل وحكايات جديدة ومختلفة، حيث يتم إقامة حفل زفاف ملاك على فيفيان.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

ولقى مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 إقبالًا حارًا لدى الجماهير، الذين أحبوا قصته المميزة والمبتكرة، لأنه ينتمى مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 إلى نوعية المسلسلات المصرية التي تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تنال على إعجاب الجمهور في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضا.. عــاجل | حقيقة طلاق محمد الشرنوبي وراندا رياض - «تفاصيل»

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

وأشاد الكثير من متابعي ومشاهدي مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33، وينتظر الكثير سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، الميعاد الذي سوف يتم عرض المسلسل فيه، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، كما تصدر قائمة الأكثر بحثًا على قائمة محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض أحداث الحلقة 33، والمذاع على قناة dmc، إذ بدأ الجمهور يبحث بقوة عن مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث.

موعد مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33

ويعرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث يوميًا من السبت للأربعاء، على قناة DMC، في تمام الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا، والساعة 12.30 ظهرًا، كما يعرض العمل على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 8 صباحًا، والساعة 4 مساءًا.

تردد قناة DMC القناة العارضة لمسلسل أبو العروسة

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 12092.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: رأسي.

تردد قناة دي إم سي التردد الجديد لقناة dmc

التردد: 11449.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

الاستقطاب: أفقي.

مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث الحلقة 33 كاملة

موضوعات متعلقة