جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 08:20 صـ 10 رجب 1444 هـ

شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

النجمة الأمريكية شارون ستون
النجمة الأمريكية شارون ستون

بدأت مساء اليوم فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، المقامة في مدينة جدة بالمملكة السعودية.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على استعرضن إطلالاتهن الجذابة والمتميزة على السجادة الحمراء والتي نالت إعجاب الجمهور، ومن أبرز الفنانات الغرب، النجمة الأمريكية شارون ستون.

إطلالة الفنانة شارون ستون بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتألقت النجمة شارون ستون، خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وظهرت بإطلالة مميزة وغير مألوفة علي الريد كاربت، وتألقت بفستان باللون الأوف وايت بطبقات من التل والكرانيش المختلفة ونسقت معه قفازات طويلة تصل إلى نصف ذراعها من اللون الأسود.

وحرص عدد من نحوم الفن في مصر والوطن العربي وصناع السينما على حضور فعاليات حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في نسخته الثانية، التي تقام في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضًا..

«توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

مايان السيد عن رفع علم فلسطين في كأس العالم: بساند قضية تهمني

أبرز الحضور بحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتوافد مجموعة من نجوم الفن في مصر على مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، وكان من أبرز الحضور، الفنانة الكبيرة لبلبة، والنجمة نيللي كريم، والفنان الكبير حسين فهمي، وهالة صدقي، والفنان كريم فهمي، وإيناس الدغيدي، والنجمة الشابة سلمى أبو ضيف، والنجم شيكو، ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي، والفنان هاني رمزي، وسد رجب، وبشرى.



موضوعات متعلقة