الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

وزير السياحة: المتحف المصري الكبير سيقدم لزائريه تجربة سياحية خاصة

وزير السياحة والآثار
وزير السياحة والآثار

كشف أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، عن أهمية المتحف المصرى الكبير عند افتتاحه لترويج السياحة المصرية، معلقًا عند افتتاح المتحف سيقدم تجربة سياحية خاصة ومتميزة للغاية لزائريه بعد افتتاحه.

وأوضح وزير السياحة والآثار في بيان له منذ قليل، أن الدولة المصرية لها عددًا كبيرًا من المستهدافات لتنمية قطاع السياحة في مصر وزيادة حركة السياحة الوافدة إليها بمعدلات تتراوح ما بين 25 و 30 %.

وأشار وزير السياحة إلى أنه خلال الفترة الماضية تم تحديد 3 محاور للعمل عليهم لتنشيط قطاع السياحة في مصر وهي العمل على زيادة الغرف الفندقية الموجودة في مصر، وكذلك زيادة الفرص المتاحة لشركات الطيران في عدد المقاعد المتاحة لمصر، والعمل على تحسين مناخ الاستثمار في مصر.

اقرأ أيضا: هنا السعودية.. «بن سلمان» يعلن اكتشاف حقلين جديدين للغاز الطبيعي

وتابع وزير السياحة، أن هناك بعض الاجراءات التنسيقية وسبل التعاون الجاري تفعيلها بين مصر والسعودية لوضع الخطط والآليات المناسبة لتعظيم مزيد من التعاون بين البلدين لتنشيط قطاع السياحة.

موضوعات متعلقة