الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رام راضي».. مصري يطلق حملة «اتبعني إلى مصر» خلال مباريات كأس العالم بقطر

رام راضي- الصفحة الشخصية
رام راضي- الصفحة الشخصية

قرر شاب مصري يدعى «رام ماضي»، الترويج للسياحة المصرية خلال منافسات بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا في قطر، بطريقة مختلفة، في ظل الحضور الجماهيري الكبير، الذي أتى من كافة أنحاء العالم لمتابعة مونديال 2022.

بداية الرحلة

كانت البداية عندما قرر «رام ماضي»، السفر إلى قطر ونشر حملة اسمهـا «Follow Me to Egypt» للترويح إلى أبرز المعالم السياحية في مصر، مستغلًا توافد جماهير المنتخبات المشاركة في مونديال 2022، من مختلف الثقافات واللهجات.

ونشر «رام ماضي»، عبر صفحته على فيسبوك، منشورًا طلب فيه الدعم من الجهات المعنية في مصر «رئاسة الجمهورية ووزارة السياحة والآثار»، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من حملة «Follow Me to Egypt».

وتواصل موقع وجريدة الطريق مع صاحب الحملة، لمعرفة المزيد من التفاصيل والأهداف، وآخر التطورات بعدما طلب الدعم من الجهات ذات العِلاقة.

قال «رام ماضي»، إنه "قرر الترويج لهذه الحملة منذ شهر، قبل بداية مباريات كأس العالم، وسافر منذ بدايتها مرتديا تي شيرت مكتوب عليه اسم «Follow Me to Egypt»، وحاول أن يكون الاسم مختلفا عن الحملات السابقة التي نشرها في الإسكندرية، لأنها تخاطب لغات وجنسيات مختلفة من أنحاء العالم".

وأضاف «رام»، لـ "الطريق"، أنها "ليست الحملة الأولى له للترويج لبلده، فكان يفعل هذه الحملات في الإسكندرية، ولكن هذه المرة قرر أن يفعل شيئا مختلفا وهو السفر وتشجيع الجماهير على زيارة مصر لأبرز المعالم السياحية".

وتابع، «رام» أنه "فوجئ بعدد من المصريين طالبوا ذات الديزاين بهدف المشاركة في المبادرة والآن جمع عدد كبير من المواطنين رافعين علم مصر، حيث أوضح أنه هناك إقبال كبير على هذه الحملة حتى إنه لا يستطيع وضع رَقَم محدد للمشاركين".

وأشار، إلى أنه سيتم عمل «QR Code» بالأماكن السياحية لتوصيلهم بأبرز المعالم والمناطق السياحية وأفضل العروض للفنادق في مصر، مضيفا أنه في محاولة للوصول إلى وزارة السياحة والآثار لجعل هذه الحملة قانونية.

وأوضح، أنه الآن في المونديال ويشجع المنتجات العربية والترويج للسياحة المصرية في مدرجات مباريات الفرق العربية، قائلا: "على الرغم من أن مصر غابت عن المشاركة في كأس العالم إلا أن مصر شاركت بشكل مختلف".

اقرأ أيضا: أحمد كريمة: المرأة المصرية تفتقد المشاعر في العلاقة الزوجية