الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:25 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مشجع» يحصل على قرض لحضور كأس العالم.. وعند معرفة زوجته كانت المفاجأة!

رسالة من مشجع لزوجته - تويتر
رسالة من مشجع لزوجته - تويتر

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر صور لشخص من مشجعي منتخب الاكوادور، يقف في المدرجات خلال مباراة منتخب بلاده مع المنتخب الهولندي، ضمن مباريات كأس العالم 2022 المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

ظهر المشجع وهو يرفع لافتة كبيرة أثناء تشجيع المنتخب الأكوادوري، كتب عليها جملة باللغة الإنجليزية "Amor.. lodel prestamo th explico enla casa"، وتعني باللغة العربية "حبيبتي.. سأشرح لك موضوع القرض إذا وصلت للمنزل".

وكان المشجع قد ذهب إلى البنك وأخذ قرص لحضور مباريات كأس العالم في قطر، وزوجته علمت بذلك وقامت بالاتصال به وهي غاضبة من تصرفه، لكنه كان مشغولا ولم يستطيع توضيح الأمر، وحتى لا يتعرض للعقاب من قبل الزوجة كتب هذه اللافتة خلال المباراة.

أثارت هذه اللافتة الجدل بين النشطاء حيث توالت التعليقات ساخرة من تصرف الزوج، وفي انتظار معرفة ما ستفعله الزوجة بالمشجع عند عودته إلى المنزل بعد انتهاء البطولة.

فقد علق حساب باسم محمد عبد الرحمن قائلاً: "عايزين نعرف حصل فيك ايه لما وصلت البيت"

كما علقت أمنية المهدي قائلة: "تستاهل، في حد ياخد قرض علشان يحضر ماتشات كورة، من الواضح أن اخدت الفرض باسمها"

اقرأ أيضاً: «استشاري بلح الشام».. صاحب محل حلويات يثير الجدل