الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج تفضل الضحك في المواقف الجادة

الابتسامة- مصدر الصورة- ياندكس
الابتسامة- مصدر الصورة- ياندكس

يحرص الكثير من الأشخاص الظهور بالإبتسامة أمام الآخرين، وهناك البعض يفضل إلقاء النكات حتى في المواقف الصعبة، وهذا الشخص يعتقد أنه ينتمى لأحد الأبراج الفلكية.

وفي السياق ذاته، كشفت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لموقع "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أبراج تفضل الضحك في المواقف الجادة، وهي كالتالي:

برج الجوزاء

يتجه مواليد هذا البرج لعالم الاستمتاع بحياته، وأيضا يفضل مشاركة بعض الأنشطة المختلفة والترفيهية، ولكن في بعض الأحيان يكون من الأشخاص المندفعة ولا يستطيع السيطرة على طبيعته المندفعة والمرحة، كما يتمتع بالشخصية المبتسمة دائما، ويراعى مشاعر من حوله.

أشخاص فكاهية

برج الميزان

يعد أصحاب برج الميزان من الأشخاص الأكثر إبداعا وتطويرا، حيث يميل للأشياء ذات الذوق العالي من الأناقة، كما لا يستطيع العيش في موقف درامي لفترة طويلة من الوقت، ويميل إلى المواقف المضحكة دائما.

برج الحوت

يميل أصحاب برج الحوت للاستمتاع بخياله لوقت طويل، حتى يمنحه الوقت على ابتكار الكثير من الأفكار المبدعة كما يعيش أغلب الوقت في أحلام اليقظة التي يتخيل فيها بعض المواقف التي تجعله يضحك.

برج القوس

يتمتع أصحاب برج القوس بشخصية فكاهية وأيضا تحرص على نشر روح المزح، لذا لا ينزعج من أي شيء، ومن أهم مميزاته هو اكتشاف الأشياء الغامضة ودائما يضحك في المواقف الجادة.

اقرأ أيضاً: خبيرة علاقات أسرية تكشف إزاي تغيري نمطك في الحب.. لو بتنجذبي لشخص غلط