الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:23 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«منعته يشوف بنته».. شاب ينتحر بسبب زوجته

انتحار شاب بسبب زوجته-فيس بوك
انتحار شاب بسبب زوجته-فيس بوك

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ ساعات قليلة ماضية صور لشاب توفى بعد رؤية ابنته الصغرى بثواني قليلة، نتيجة حرمانه منها من قبل زوجته.

زواجه

تزوج الشاب العشريني الذي يسمى محمد القباني من قرية شط الملح بمحافظة دمياط، من الفتاة التي رأى أنها تناسبه، ثم أنجبا طفلة صغيرة في السنوات الأولى من حياتها، بعد ذلك واجه عدة مشكلات أسرية بينه وبين زوجته، انتهت بالانفصال.

خلافات

ذهبت الزوجة إلى منزل أبيها، وقررت حرمان زوجها محمد من صغيرتهما بتعليمات من والدتها، استمرت الأوضاع بهذا الشكل لعدة أشهر، ما أدى إلى سوء حالته النفسية، خاصة بعد ما حاول رؤيتها أكثر من مرة، وأدخل العديد من الأقارب بينه وبين زوجته، بمحلول خل الخلافات التي حدثت بينهما، ومن ثم رؤية ابنته، لكن من الواضح أن كل المحاولات انتهت بالفشل.

انتحار

شعرالشاب محمد أنه عاجز أمام طليقته وقرارها بالحرمان من رؤية ابنته الصغيرة، فقرر إنهاء حياته باستخدام حبة الغلة حيث تناولها وظل ثلاث ساعات في حالة صحية سيئة، طلب خلالها رؤية ابنته.

اللقاء الأخير

ذهبت الزوجة بالابنة إليه لرؤيتها المرة الأخيرة، وعندما وصلت الابنة إلى والدها محمد، أمسك وجهها بيديه يقبلها، ثم نطق الشهادتين، وبعدها بثواني قليلة فارق الحياة.

أثار هذا الأمر جدلاً كبيرا بين النشطاء، بعضهم طالب بتعديل قانون الأحوال الشخصية وحضانة الأطفال والرؤية، بيننا ترحم البعض الآخر على الشاب العشريني.

اقرأ أيضاً: هنا السعودية.. خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب في المملكة