الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رسائلك تتغير إلى الأبد.. تحذير لجميع مستخدمى WhatsApp

الواتساب-مصدر الصورة-ياندكس
الواتساب-مصدر الصورة-ياندكس

هناك الكثير من محبي استخدام الواتساب، يفضلون الدردشة عبر سطح المكتب الخاص بهم للحصول على ميزة جديدة رائعة لإبعاد المتلصصين، حيث يتميز تطيبق الواتساب بوضع كلمات مرور للحماية لسنوات.

اقرأ أيضا: عشان متحسش بالنعاس.. طريقة سحرية للتخلص من الخمول بعد الأكل



حسب مانقل بموقع ذا صن، أن الشخص عندما يفقد كلمة المرور "الباسورد"، يقوم بالخروج من الواتساب، ثم تسجيل الدخول إلىQR". WhatsApp Desktop مرة أخرى.


طرح خبراء الواتساب أنه ليس هناك أي إصدار جديد من خيار الأمان، يجب انتظاره بعد التحديث، ويصبح رسميًا في المستقبل.

الواتساب

كيفية الحصول على WhatsApp beta

لتنزيل WhatsApp beta الهاتف المحمول هناك عدة خطوات يفضل القيام به، لتنزل يلزمك الانتقال إلى Google Play على جهاز Android والبحث عن WhatsApp.



- في البداية أن تقوم بنزول لأسفل الصفحة حتى ترى "كن أحد مختبري الإصدار التجريبي".

- ثم بعد ذلك قومي بالضغط على زر "أنا في" ثم اضغط على "انضمام" للتأكيد.


- في نهاية الخطوة يجب الانتظار التحديث إلى الإصدار التجريبي من التطبيق.

اقرأ أيضا: خبيرة تكشف عن الأبراج التي تفضل الإنعزال.. أبرزها السرطان والدلو