الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن الأبراج التي تفضل الإنعزال.. أبرزها السرطان والدلو

أبراج تفضل الانعزال_مصد الصورة_ياندكس
أبراج تفضل الانعزال_مصد الصورة_ياندكس

عادة ما يوجد بعض الأشخاص الذين يفضلون الجلوس بمفردهم ولا يفضلون التواجد مع الأصدقاء والعائلة أو زملاء العمل، وذلك حتي يشعرون بالسعادة.

في هذا السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، بعض الأبراج الأكثر ميلاً من غيرها إلى الانطواء والخجل، وهي كالتالي:

أبراج تفضل الجلوس بمفردها لأوقات كثيرة

برج الدلو

يعد مواليد برج الدلو من أكثر الأبراج، التي يفضل أصحابها الجلوس بمفردهم لوقت طويل، وأيضاً من الأبراج التي تتصف بالخجل والهدوء، وقليلاً ما يرغب في إجراء محادثات أو مناقشات كاملة مع أشخاص آخرين.

برج الحوت

دائما ما يحرص أصحاب برج الحوت العمل على التطوير والإبداع، لأنه يمتلك الكثير من الأفكار الفنية والأصلية والإبداعية، ولا يفضل التواجد مع أحد لوقت طويل، حتى يساعده خياله في إبداع أفكار مختلفة ومميزة.

برج الثور

يتمتع مواليد هذا البرج بالعناد الدائم مع الآخرين، لأنه يكون لديه أفكار قوية دائماً ما يحرص على فرضها على من حوله، وفي حالة توجيه النقد له يبتعد عنهم، ولذلك يميل للجلوس بمفرده حتى يشعر بالأمان .

برج السرطان

يتجه مواليد برج السرطان للجلوس بمفردهم لفترة من الوقت، كما يفضلون العزلة، التي تجعلهم يشعرون بالراحة والأمان.

ومع ذلك فإنهم عندما يشعرون بالراحة لأى مجموعة من الأشخاص، يتجهون للتعامل معهم بشكل طبيعي، وأيضا يحاولون التقرب منهم، ولكن يفضلون التمسك بانطوائيتهم وتجنب التواجد كثيراً في أماكن التجمعات.

اقرأ أيضًا عشان متحسش بالنعاس.. طريقة سحرية للتخلص من الخمول بعد الأكل