جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 11:19 مـ 9 رجب 1444 هـ

«مش أي حد يعاشرهم».. 4 أبراج متكبرة وتعتقد نفسها الأفضل

الثقة بالنفس-مصدر الصورة-ياندكس
الثقة بالنفس-مصدر الصورة-ياندكس

الثقة بالنفس تمثل دورا مهما في حياة الأشخاص أمام الآخرين، إذ يفضل البعض التعامل مع شخصيات ودودة متواضعة، لا تخبر من حولها طوال الوقت أنها على حق وأفضل من الجميع، حتى لا يشعر من يتعامل معها بأنها متكبرة دائما.

عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، كشفت في تصريح خاص لـ"الطريق"، عن وجود عدة أبراج فلكية تشتهر بأنها تتمحور حول نفسها، نرصده خلال السطور التالية:

الثقة بالنفس

برج الأسد

مولود برج الأسد من أكثر الأبراج ذات ثقة عالية بذاتها، وعلاوة على ذلك يحب شخصيته بشكل كبير، ويتمتع أيضا بأفكار إبداعية، حتى يتفوق على الآخرين، ويشعر بأن الناس من حوله يريدون أن يصبحون مثله، وتقلده، ويعرف تلك المسألة بشكل جيد، ولكن يمتاز برج الأسد بشخصية جذابة ما تجعل الأشخاص الذين حوله يتخذوه صديق لهم.

برج القوس

أضافت خبيرة الأبراج، أن أصحاب هذا البرج من أكثر الشخصيات المتكبرة، كما ترى أنها مركز الكون بكل شيء، قد يعتقد أن ذكائه الشديد يثير إعجاب كل الأشخاص المحيطين به، وأنهم يحبونه لأنه يمتلك شخصية ساحرة طاغية لا تتكرر كثيرًا.

برج الثور

أصحاب هذا البرج من أكثر الأشخاص الأكثر غروراً، وقادرة على جعل الأشخاص الذين من حوله يشعرون بأنهم مهمشون وأقل منه والأفضل دائما، فهو يرى دائما أنه على حق طوال الوقت.

برج الحمل

برج الحمل مواليده من الشخصيات الأنانية معظم الوقت، وليس لديه القدرة على فهم الآخرين والمواقف، ما يجعله يظهر كشخص متعجرف، وبرغم ذلك إذا طلبت منه أي مساعدة يقدم يد العون فورا دون تفكير.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. تدشين أضخم يخت في العالم بالسعودية بـ 5 مليارات دولار

اقرأ أيضا: وانت خارجة مع صحابك في الشتاء كيف تختارين حذاء حسب كل مناسبة؟