الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:19 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وانت خارجة مع صحابك في الشتاء كيف تختارين حذاء حسب كل مناسبة؟

حذاء كلاسيكي-مصدر الصورة-ياندكس
حذاء كلاسيكي-مصدر الصورة-ياندكس

تستعد الكثير من الفتيات باستقبال موسم الشتاء بشراء أفضل أشكال الأحذية مع اختلاف أنواعها، سواء ذات الكعب العالي أو المتوسط مثل «البوت والهاف، الاسكتشر، الحذاء الفلات»، وهناك أشكال كثيرة من الأحذية التى تضع الفتاة في حيرة ماذا ترتدي منها ومتى؟ ولأن الأحذية المناسبة تحدث فرقًا كبيرًا في المظهر العام.

اقرأ أيضا: روشتة نفسية.. طرق تهدئة الأعصاب والقضاء على التوتر بالعمل

يستعرض لكم موقع وجريدة "الطريق"، من خلال السطور التالية، كيفية اختيار نوع الحذاء المناسب في فصل الشتاء قبل الخروج، وفقا لما ورد بموقع "fashiongonerogue" كما يلي:

أحذية

الأحذية غير الرسمية

دائما ما تهتم البعض من الفتيات بشكل الأحذية المختلفة، وخاصة في موسمى الخريف والشتاء، حيث ترتدي الفتاة في هذا الفصل قطع ملابس مريحة مثل الجينز، والذى يتوافق مع الأحذية الرياضية مثل "الاسكتشر" وهو أشهر أنواع غير الرسمية لأنه يمكن ارتدائه في أي وقت ويناسب أغلب الملابس من التنانير إلى السراويل، ويمكن أيضا ارتداء الصنادل، والسليبر وأحذية البلارينا.

عشاء ليلي

في حالة الذهاب لحضور عشاء عمل أو عشاء ليلي مع أحد الأشخاص أو الأصدقاء، لذا يجب ارتداء أحذية ذات المقدمة المدببة من الجلد الأسود الكلاسيكي، أو ارتداء حذاء بكعب يكون مفتوح عند أصابع القدم، وستمنحك هذه التصميمات مظهرًا أكثر إثارة والحصول على إطلالة رائعة وتعتبر موضة شتاء 2023.

أحذية الخروج أو المشي لمسافات طويلة

هناك عددا من الفتيات يفضل المغامرة لمسافات طويلة، لذا ينصح عليكِ ارتداء الأحذية خفيفة الوزن، حتى لا تزيد من خطر الإصابة عن طريق إضافة وزن زايد فوق ما تتحمله بالفعل، وفي هذه الحالة يفضل اختيار أحذية مطاطية حتى يمكن السير بها على الصخور وأثناء هطول الأمطار.

اقرأ أيضا: بالفيديو.. تدشين أضخم يخت في العالم بالسعودية بـ 5 مليارات دولار