الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:08 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هتعمليه بنفسك بالبيت».. خبيرة تجميل تقدم أفضل نصائح عشان يوم خطوبتك

نصائح لعمل مكياج الخطوبة بالبيت-مصدر الصورة-ياندكس
نصائح لعمل مكياج الخطوبة بالبيت-مصدر الصورة-ياندكس

يُعد يوم الخطوبة من أهم الأيام، التي ينتظرها العديد من الفتيات في العمر، لذا تسعي للظهور بشكل أنيق وجذاب في هذا اليوم، لذلك تبحثن عن أفضل مستحضرات التجميل للحصول على إطلالة مميزة، ولكن هناك البعض يفضل وضع المكياج مع متخصصين محترفين.

في هذا الشأن، قدمت مي أيمن، خبيرة المكياج والتجميل، في حديثها لـ "الطريق"، نصائح هامة تساعدكِ في وضع مكياج خطوبتك بالمنزل والحصول على نفس نتائج المكياج الاحترافي من خلال السطور التالية:

نصائح لعمل مكياج الخطوبة في البيت

امنحي نفسك الوقت:

دائما ما تحتاج العروسة الحصول على وقت كافي عند وضع المكياج؛ لأنه يكون له أكثر من خطوة، وأيضا هناك تجربة الأشكال والألوان واللوك المناسب والتدريب على طريقة وضع المكياج الصحيح الخالي من العيوب، ومن الممكن أخذ آراء بعض الأصدقاء في اختيار أفضل لوك وأيضًا يفضل الحرص على اختيار أنواع الخامات المناسبة لطبيعة بشرتك.

تحضير البشرة:

من المعروف أن تهتم الفتيات ببشرهن، لذلك تسعي للبحث عن أفضل المنتجات التجميل لها، حتى تساعد على العناية بشكل يومي، للتخلص من بقايا الجلد، وتمنح البشرة على الظهور بشكل أفضل ومريح.

الرموش الصناعية:

تعد الرموش الصناعية من أهم الأشياء استخدمنا قي أمور المكياج، وخاصة في الفترات الأخيرة زادت أهمية؛ لأنها تعمل على وضع المكياج باحترافية، والحصول على أفضل لوك مناسب فالرموش قادرة على إعطاء اللوك شكل مميز إطلالة جديدة للعيون.

استخدام بريمر:

يهتم العديد من العروسات بوضع بريمر في مثل هذا اليوم، لذا يمثل دور هامة في مستحضرات التجميل الواجب توافرها لعمل لوك مميز وخالي من العيوب فالبرايمر قادر على قفل المسام، لأنه يمنح مدة لتنعيم البشرة وثبات المكياج بشكل قوي .

كريم الأساس:

يعد كريم الأساس من أهم منتجات التجميل لدي الفتيات؛ لأنه يعمل على إخفاء العيوب، لذا عند اختيار كريم الأساس أن يكون خفيف الملمس مناسب لنوع البشرة ويفضل أن يكون نفس درجة البشرة.

اقرأ أيضا: روشتة نفسية.. طرق تهدئة الأعصاب والقضاء على التوتر بالعمل