الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عودة شيرين وحسام حبيب.. أبراج ممكن ترجع لـ«الإكس» أكثر من مرة

الرجوع للحبيب السابق-مصدر الصورة-ياندكس
الرجوع للحبيب السابق-مصدر الصورة-ياندكس

عادة ما يكون الخروج من علاقة عاطفية شيئا محزنا لدى العديد من الأشخاص، وهناك البعض لا يدرك أنها ليست النهاية، ويعيشون على أمل استعادة العلاقة مرة أخرى بعد بعض الوقت، سواء طال أو قصر، حيث يوجد عددا من الأبراج ينتمون إليها.

في هذا الشأن، تقدم مايا ناجي، خبيرة الأبراج وعالمة الفلك، في تصريح لــ"الطريق"، من خلال السطور التالية، بعض الأبراج الأكثر ميلا من غيرهم إلى العودة للحبيب السابق "الإكس"، وجاءت كالتالي:

محاولة العودة للماضى

برج الثور.. يحاول العودة للماضي

أشارت خبيرة الأبراج مايا ناجي، إلى أن أصحاب برج الثور من أكثر الأبراج، التي تفضل الحنين للماضي، وأيضا عند الانتهاء من العلاقة وتحطم قلبه يشعر برغبة شديدة في استعادة العلاقة، وفي هذه الحالة يستعيد نفسه وحياته التي أحبها معه.

برج السرطان.. ما بينساش

تابعت مايا ناجي، أن مواليد هذا البرج من أكثر الأبراج، التي لا تستطيع تخطي العلاقة العاطفية بكل سهولة، كما يرفض الخروج من العلاقة بالحبيب السابق، لأنه يكون مخلصا له، لذلك فهو غالبًا من سيسعى للمصالحة والعودة من جديد للحبيب السابق.

برج العذراء.. بيكرر الغلطة

تؤكد خبيرة الأبراج، أن أصحاب هذا البرج من أكثر الشخصيات، التي لا تستطيع إنهاء العلاقة بالحبيب السابق، كما يعد من الأبراج، التي تتعلم من أخطائها الماضية بصعوبة شديدة، ولهذا فإنه يكررها مرة بعد أخرى دون أي تردد، وهو ما يجعله يعيد علاقته بالحبيب السابق مرة أخرى دون بذل أي جهد لإصلاح الأخطاء في العلاقة.

برج الميزان.. لا يفقد الأمل

يعد مواليد برج الميزان من الشخصيات، التي تعطي فرص للآخرين، وأيضا يكون لديه أمل في التغيير بشكل كبير، ما يدفعه إلى منح الحبيب السابق المزيد من الفرص الجديدة أملاً في تغييره ليصبح شخصًا مختلفًا.

اقرأ أيضا: استشاري علاقات أسرية يكشف عن خطوات تساعدك على تجاوز الرفض العاطفى