الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الناس زهقت بصراحة”.. خبيرة أبراج تكشف أسرار برج الفنانة شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب وزوجها-مصدر الصورة-ياندكس
شيرين عبدالوهاب وزوجها-مصدر الصورة-ياندكس

بعد عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لزوجها الفنان حسام حبيب، أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضا: في مشهد مهيب.. طلاب معهد الحوامدية بالدقهلية يؤدون واجب العزاء في وفاة...

علقت الدكتورة مني أحمد، خبيرة الابراج والتاروت، عن عودة شيرين عبدالوهاب لزوجها، قائلة: "سحر شيرين.. خروج عمرو اديب في آخر اليوم ليس مصادفة بخبر شيرين وحسام.. الناس تعبت منها فعلا.. مرة تقول حبته عقربة.. ومرة تقول أنا اتجوز قرد ومارجعش ليه.. الآن تقول انا بحبه.

شيرين عبدالوهاب

أشارت خبيرة الأبراج والتاورت، في تصريح لـ"الطريق"، أن الفنانة تنتمي لبرج ميزان عذراء، وقد تختلف شخصيتها عن أصحاب هذا البرج، كما تتغير سماته، حيث تؤكد الخبيرة على أن شيرين عبد الوهاب تعاني من خلل عقلي، وأنها شخصية غير سوية.

أضافت احمد، أن الفنانة شيرين عبدالوهاب اختارت أن تعيش باقي من عمرها مع الفنان حسام حبيب، وهذه الأمر يضعف من شخصيتها، بسبب امتلاك شخصية زوجها ليها.

لفت خبيرة الأبراج، أن هناك بعض الأسباب، التي نتج عنها الإنفصال، كانت تاتي في المقدمة العناصر المتشابهة أو المختلفة، ولكن في العنصر التالي عقب الانفصال هو طاقة المكان وترتيب المنزل، ويأتي بعده السبب الثالث لفشل العلاقة هو طاقة الرمز، مثل رقم البيت الفردي الاشكال الفردية أو التعامل الفردي، السبب الرابع هو الافعال مثل امتهان الصورة ونشر اسرار البيت، والعين والحسد.


توضح مني، أن شخصية الفنانة شيرين عبدالوهاب لا تتماشي مع شخصية حسام حبيب، يرجع فشل العلاقة الزوجية بينهم لاختلاف الأبراج بينهم، لأنه برج الجوزاء، ويعد مواليد هذا البرج لم يتوافق مع برج الميزان.

اقرأ أيضا: أعراض وأسباب مرض الشريان المحيطي «PAD»