الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:16 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف الأبراج أصحاب الحظ السعيد لعام 2022 بعد خسوف القمر

أبراج الحظ السعيد- مصدر الصورة- ياندكس
أبراج الحظ السعيد- مصدر الصورة- ياندكس

يعد خسوف القمر من أهم الظواهر الكونية التي تتم عندما يمر القمر بأكمله خلال ظل الأرض.

وفي هذه الحالة قد يتغير لونه بشكل تدريجيا وبعد ذلك قد يتحول إلى اللون الأحمر الدموي، وبعد خسوف القمر هذا العام، سيكون هذا الخسوف إيجابيًا لبعض الأبراج الفلكية.

في ذات السياق، كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح لـ" الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أكثر الأبراج التي يتوقع أن تستقبل أخبار جيدة خلال نهاية عام 2022 كما يلي:

خسوف القمر

برج الثور

أشارت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، إلى أن أصحاب برج الثور يخططوا للذهاب لرحلة خلال الأيام المقبلة، حتي تعمل على تحسين مستوى حياته المهنية إذا كان يعمل بالفعل في الخارج.

وخلال هذا الوقت، قد يحاول المنافسين له للإضرار بسمعته المهنية لذلك قد تكون هذه المرحلة مرهقة ومقلقة لكن الثور قوي وسيعتمد على نفسه بشكل أكبر.

وفي الفترة القادمة ستكون هناك فرص كبيرة للاستثمار بشكل جيد، كما أن هناك فرصة كبيرة للارتباط العاطفي مع حب حياته.

برج الجوزاء

أضافت عالمة الفلك لمواليد هذا البرج بعض من الرسائل الهامة: "أنه في طريق لتحقيق الكثير من المكاسب نقدية كبيرة، حتي تساعده على تحسين وضعك المالي، وسيكون لديك ميزة وتستطيع المنافسة في مجال عملك وتكوين اتصالات مع أشخاص من ذوي المكانة والتأثير".

وسيجد أصحاب الأعمال الحرة من مواليد هذا البرج ثروة من أفكار جديدة لتنمية أعمالهم، وأما على المستوى العاطفي، بالرغم من حالة التذبذب والمشاكل إلا أن هناك مرحلة فارقة وموقف سيعزز علاقتك مع من تحب.

برج السرطان

لفت خبيرة الأبراج، أنه يوجد الكثير من الأشخاص يقضون معظم أوقاتهم داخل بيئة العمل، ولذلك قد يحصلون على ترقية خلال الفترة المقبلة ودعم من زملائهم.

وإذا كنت تدير شركة في هذا الوقت، سيكون لديك مكان كبير في قلب عائلتك، لكن الإلتزامات المهنية ستمنعك من تخصيص بعض الوقت الذي تريده لهم، وأضافت أن من المحتمل أن تقع في الحب قريباً إذا كنت شخص عازب.

اقرأ أيضاً: عروس تصدم زوجها ليلة الزفاف.. فرضت عليه شرط «غريب»