جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 30 يناير 2023 10:46 مـ 9 رجب 1444 هـ

بعد صورة الرئيس السيسي وبيلوسي.. تفاعل إيجابي على مواقع التواصل

لقاء الرئيس السيسي مع بيلوسي_ المصدر سي إن إن
لقاء الرئيس السيسي مع بيلوسي_ المصدر سي إن إن

بعد استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، ضمن فعاليات مؤتمر شرم الشيخ للمناخ Cop27، تداول النشطاء صورة تجمع بين الرئيس وبيلوسي بشكل يحمل الود.

ظهر الرئيس السيسي وهو يتأبط بيلوسي، حيث ظهرت وهي ممسكة بذراع السيد الرئيس خلال سيرهما سويا، مع تبادل الحديث فيما بينهما بشكل ودي أيضا، في إشارة إلى تعمق العلاقات بينهما، هذه المرأة التي وقفت أمام أعتى الدول وأكبرها، كما وقفت أمام ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة في عمق عنفوانه السياسي، تسير الآن بود بجوار السيد الرئيس بل وتمسك بذراعة.

علق عدد من النشطاء والسياسيين على مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة، بشكل يوضح مدى حب هؤلاء لمصر.

قال حساب باسم محمد البسطاوي: "دي نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، طبعا كلنا شايفين حجم الاحترام منها للرئيس السيسي، أهي بتكسر البروتوكول وبتمشي مع الرئيس بمنتهى الود".

كما قال مصطفى مراد معلقا على الصور: "نانسي بيلوسي اللي من أبرز الشخصيات في فترة أوباما وحاليا في فترة بايدن وسياستهم المعاديه لمصر تكسر جميع البروتوكولات وتأنجش، فخامة الرئيس السيسي يبقى هما لديهم من المعلومات والأحداث ما جعلهم يرونه قائد عظيم من أقوى وأبرز رئساء دول العالم".

علق أيضا حساب باسم أحمد أشرف قائلاً: "تخيل نانسي بيلوسي اللي كانت مطلعه عين ترامب وماسحه بيه بلاط الكونجرس، السيسي واخدها تحت دراعه ومأنكجها، تقيل والله".

اقرأ أيضاً: في اليوم العالمي للعُزّاب.. احتفال طلابي تحول لتجارة عالمية