الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدون عظام.. شاهد شابة بأنف مطاطية غريبة

أنف مطاطية
أنف مطاطية

أبهرت تيك توكر شهيرة معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاتها الخاصة بالموضة والمكياج، لكنها تركتهم في دهشة عندما كشفت مؤخرًا أنها ولدت بـ أنف مطاطية بدون عظام أو غضاريف.

شاركت التيك توكر الهولندية «رومانا بروينتجيس» مقطع فيديو استدارت فيه إلى جانبها وضغطت على أنفها بإصبعها السبابة، فغطست داخل وجهها في مشهد غريب يبين عدم وجود عظام أو غضاريف في الأنف.

بدأ الفيديو بنص يقول: "هل لديك عظم في أنفك؟" كما أضافت العديد من علامات التصنيف في النص المرفق والتي تقول، "لا عظم"، "عظم الأنف"، "مرن".

عند مشاهدة هذا الفيديو، أصيب بعض المستخدمين بالذهول، حيث كتب أحدهم: "لن يهمها إذا اصطدمت بباب زجاجي"، كما علق العديد من المستخدمين الآخرين برموز تعبيرية ضاحكة في التعليقات.

أنف مطاطية مرنة

غالبًا ما تتفاعل المؤثرة الهولندية مع المعجبين بالعديد من مقاطع الفيديو والصور الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

في وقت سابق، ظهرت رومانا وهي ترقص على أغنية بريتني سبيرز خلف زجاج الحمام، حتى أنها ضغطت أنفها على الدش لتوضح مدى ليونته.

اقرأ أيضًا: تكريما لهم.. ممر شرفي لعمال النظافة في مدرسة ببني سويف

جذب الفيديو انتباه متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن دهشتهم في التعليقات من مرونة أنفها.

إلى جانب الفيديو، كتبت: "لا أصدق أن الفيديو المجنون الخاص بي انتشر في جميع أنحاء العالم، (أكثر من 4 ملايين مشاهدة على TikTok) كل من شارك هذا على مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة، شكرًا لكم!".