الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجي فرح لـ الطريق: 4 أبراج تضحي للحفاظ على أصدقائها

علاقات صداقة-مصدر الصورة-ياندكس
علاقات صداقة-مصدر الصورة-ياندكس

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن الصداقة في كل العلاقات، لأنها تمثل عنصر رئيسي بين الأفراد، بالتالي عند وجود الصديق الوفي بجانبنا يجلب لنا المزيد من الرضا والراحة.

ووفقا لما أكده أطباء علم النفس، فإن الرفقاء الجيدون يخففون التوتر ويجلبون الراحة والبهجة ويمنعون عنك الشعور بالوحدة أو العزلة.

وفي هذا الصدد، كشفت ماجي فرح، في تصريح لـ "الطريق"، أن هناك أربع أبراج تحب الحفاظ على الصداقة وتسعى لتوثيقها وترسيخها مدى الحياة.

الصداقة

برج الحمل

أشارت ماجي فرح، إلى أن مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج، التي تحافظ على الصداقة، برغم أنه في بعض الأحيان يكون مشغولاً في حياته، ولكن قد يحددون وقت لأصدقائهم، وفهم دائماً يسعون لتكوين دائرة اجتماعية واسعة، ولكن لديهم عدد قليل من الأصدقاء الذين قد يذهبون إلى أبعد الحدود للحفاظ على إتصالهم والإطمئنان على أمنهم على المدى الطويل.

برج الثور

تابعت خبيرة الأبراج، أن أصحاب برج الثور يتسمو بالحب والحنان مع أصدقائهم، وعلاوة على ذلك يمكنك الإعتماد عليهم في أي وقت، لأنهم يهتمون بالحفاظ على الصداقة، ولا يترددون في تقديم الحب والمساعدة والوقت، إذا احتاجهم أصدقائهم، فهم متاحون على الفور، لا يريدون تكوين صداقات جديدة من وقت لأخر ولكن يحبون المحافظة على صديقهم المقرب فقط.

برج الأسد

وأضافت فرح، أن هناك بعض السمات التي يتميز بها أصحاب برج الأسد، وأنهم من أكثر الأبراج المتسامحة في العلاقات مع أصدقائهم، كما يتسم دائما بقوة الشخصية في علاقات الصداقة، ولن يخذلك هذا الشخص أبدًا وسيظل دائمًا داعما لك، وذلك للحفاظ على علاقة تبقى قوية وطوال العمر، فهم سيبذلون المزيد من الجهد دائمًا من أجل بقائه مع أصدقائه.

برج الميزان

اختمت خبيرة الأبراج بأن مواليد برج الميزان يهتمون بتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، بالإضافة إلي أنهم يفضلون الأنشطة الجماعية، فلذلك فهم قادرون دائمًا على إنشاء صداقات وقادر على اختيار الصديق الذي يبادلونهم نفس الشعور بنفس الأهمية.

اقرأ أيضا: للأزواج.. تمارين 20 دقيقة يوميا لتجنب «الخرس الزوجي»