الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عازف الجرادل.. شاهد أغرب موهبة في القرع على الدلاء

عازف الجرادل / المصدر: News18
عازف الجرادل / المصدر: News18

هناك مقولة شهيرة تقول؛ إذا كانت هناك إرادة فهناك طريقة، وقد أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي الآن المساحة الأوسع للأشخاص لعرض مواهبهم، سواء كانت الرسم، الموسيقى، الغناء، الرقص أو حتى الكوميديا.

وهذا ما فعله رجل بموهبة غريبة في القرع على "الجرادل"، ففي مقطع فيديو حقق أكثر من 200 مليون مشاهدة، ظهر رجل يعزف الموسيقى بالدلاء بدلاً من مجموعة الطبول المعتادة، وفقا لنيوز 18.

يبدأ الفيديو برجل جالس على دلو في الشارع أمامه عدة دلاء فارغة بأحجام مختلفة، وفي يده أعواد الطبل.

يبدأ في القرع على الدلاء بانتظام لتنتج عنها نغمات مذهلة، ثن يزيل الدلاء ببطء أثناء القرع، ويضرب على واحد منهم فقط بموسيقى مختلفة، وقظ اجتمع من حوله المارة مندهشين بمهاراته.

تحركت الكاميرا قليلاً وأظهرت أنه تم وضع دلو صغير وكان المارة يسقطون الأموال مقابل الاستمتاع بموهبته.

مشاهدات بمئات الملايين

حصد الفيديو أكثر من 201 مليون مشاهدة منذ انتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالبحث تبين أن المقطع تمت مشاركته قبل تسع سنوات لكنه مازال متداولًا حتى اليوم.