الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:25 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين عبدالوهاب قبل وبعد الزواج من حسام.. توهج فني ثم اختفاء

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

تأثرت الحالة الفنية للفنانة شيرين عبد الوهاب بصورة كبيرة بعد زواجها وارتباطها بالفنان حسام حبيب، حيث اختفت لفترة عن الساحة الفنية وتوقفت عن إصدار ألبومات وأغاني جديدة.

شيرين عبد الوهاب قبل حسام حبيب

كانت انطلاقة الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عام 2022 وحتى عام 2018 حيث شهدت توهجا فنيا وجماهيرية كبيرة ولكنها تأثرت بشكل كبير مع ارتباطها وزواجها من حسام حبيب.

حصدت الفنانة شيرين عبد الوهاب العديد من الجوائز من 2011 وحتى 2018، وحققت نجاحًا كبيرًا بألبوماتها الأخيرة مثل "حبيت"، و"اسأل عليا"، و"أنا كتير"، وآخرهم "نساي" الذي طرحته عام 2018.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب بعد حسام حبيب

قدمت شيرين عبد الوهاب مع حسام حبيب دويتو "كل ما أغني" والذي يشهد بداية قصة حبهما ونهاية مشوار فني ناجح، فبعدها لم تقدم ألبومات جديدة.

واكتفت شيرين عبد الوهاب بطرح أغاني على طريقة السينجل بين كل فترة والأخرى، واهتمت أكثر بالحفلات الغنائية، ومن جانبه حسام حبيب اختفى فنيًا.

اختفاء حسام حبيب فنيا

وعلق الفنان حسام حبيب على أسباب غيابه الفني واختفائه في آخر مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب، ليرد على اتهامه بتسببه في إدمان شيرين عبد الوهاب واستغلاله لأموالها.

وقال حسام حبيب إنه لم يأخذ من أموال شيرين عبد الوهاب، وغيابه واختفائه فنيًا لكي يحافظ عليها وعلى مسيرتها الفنية ممن يريدون استغلالها من المقربين لها.

مشوار حسام حبيب الفني

اقرأ أيضًا: حسين فهمي: «كريم عبد العزيز أتولد على إيدي ولازم أتفرج على كل مسلسلاته»

مشوار حسام حبيب الفني

وأشار إلى أن شهرته زادت بعد زواجه من شيرين عبد الوهاب، معلقًا: "لكن معملتش حاجة لنفسي المطرب"، وأوضح أن فلوسه كانت أكتر من فلوس شيرين عبد الوهاب في بداية زواجهما.

وفيما يخص مشوار حسام حبيب الفني، فكان آخر ألبوماته عام 2016، والذي يحمل اسم "فرق كتير"، وقبله حقق نجاحًا كبيرًا بألبوم "جوه القلب"، ولكنه غاب بعدها ولم يحيي الحفلات على عكس شيرين عبد الوهاب.

بينما كان آخر فيديو كليب له لأغنية "تعيشي معايا"، وظهر كموديل في فيديو كليب أغنية شيرين عبد الوهاب التي تحمل اسم "حبه جنة".