الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دي toxic».. الجمهور يهاجم شيرين عبد الوهاب عقب عودتها لحسام حبيب

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

انتقد الجهور تصرف الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب عودتها للفنان حسام حبيب وإقبالها على كتب كتابهما بعد خروجها من مستشفى علاج الإدمان، ووصفها البعض أنها toxic، وذلك بعد أن أدلت بتصريحات ضد حسام حبيب في مطلع العام الجاري مع الإعلامية لميس الحديدي، ثم عادت وقالت عكس هذا الكلام مع عمرو أديب أمس وأعلنت عودتها له.

"الطريق"، تستعرض تعليقات الجمهور على قرار عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب.

تعليقات الجمهور على قرار شيرين عبد الوهاب

كتبت واحدة من الجمهور عبر حسابها على "تويتر": "عنجد شيرين رجعت تزوجت حسام، شو هالشي الـ toxic، بيخلي دايمًا الضعيف بالعلاقة يضل متعلق بالجلاد؟ كتير بزعل عليها صراحة".

تعليقات الجمهور على قرار شيرين

وقالت إحدى متابعات أزمة شيرين أيضًا: "فعلًا بجد في جوازات بتبقى سوداء على العريس وعلى العروسة وعلى أهلها وأهله إلا جوازة شيرين كانت جوازة سوداء علينا وعلى مصر والأمة العربية كلها".

تعليقات الجمهور على قرار شيرين

وسخر آخر من خبر عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب، وكتب: "مش صعبان عليا حد في حوار شيرين وحسام غير رضوى الشربيني، متخيلاها وهي بتقرأ خبر رجوعهم هيجيلها جلطة".

تعليقات الجمهور على قرار شيرين

وقال آخر: "اللي قاعد يصير مع شيرين هذا ابتلاء والله عسى ربي يشافيها ويردها لربي ردًا جميلاً، واضح حسام نيته مو صافية ويحاول يخرب مسيرتها الفنية ويطلعها بصورة جدًا سيئة، كلنا نعرف شيرين ونعرف صوتها وحنجرتها بس الإنسان مبتلي يارب يكافيها شر حسام وشر كل شخص يبي يأذيها لأن فعلاً طيبه وماتستاهل".

تعليقات الجمهور على قرار شيرين

وكذلك كان من بين التعليقات: "حسام خاف من كمية التعاطف من الجمهور ووقفته قدام المستشفى وبدل ما يتخلى عنها رجع يثبت للكل انها كذابة وهتخون جمهورها اللي بينتظرها، غبية وشربت المقلب والأن الكل تخلى عنها".

تعليقات الجمهور على قرار شيرين

اقرأ أيضًا..

لأول مرة.. شيرين عبد الوهاب تكشف كواليس احتجازها في المستشفي: ”اتاخدت على خوانه”

حسين فهمي: «كريم عبد العزيز أتولد على إيدي ولازم أتفرج على كل مسلسلاته»

عودة شيرين لحسام حبيب

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب فاجأت الجمهور مساء أمس الجمعة 11 نوفمبر، وأعلنت خبر عودتها لحسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية".