الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بالفيديو.. تدشين أضخم يخت في العالم بالسعودية بـ 5 مليارات دولار

يخت بالسعودية-مصدر الصورة-ياندكس
يخت بالسعودية-مصدر الصورة-ياندكس

تصدر الإعلان عن تدشين أضخم يخت بالعالم في الأراضي السعودية، محركات البحث خلال الساعات الماضية، الذي من المقرر أن يحمل اسم "بانجيوس"، وتقدر تكلفته بنحو 5 مليارات دولار.

وأحدث نبأ الإعلان عن اليخت السعودي وتكلفته المليارية أنظار العالم بِرُمَّته، حيث تم الإعلان عن المجسم الذي يظهر به اليخت السعودي الذي كان على شكل سلحفاة.

ويسع اليخت السعودي نحو 60000 شخص، ويضم مدينة عائمة بها أندية شاطئية وفيلات، حتى مراكز تجارية، جميعها صممت علي اليخت السعودي الأول من نوعه في العالم.

ويصل طول اليخت السعودي الفريد من نوعه إلي نحو 1800 قدم تقريبا، مع عرض يتجاوز 2000 قدم، ما يفسح المجال لمساحات داخلية واسعة، وسوف يكون الدخول إليه من الخلف، عبر رواق ضخم يتيح دخول المدينة العائمة أو اليخت السعودي المزمع تدشينه.

يخت بالسعودية

وفقا لما كشفت عنه وكالة أنباء روسيا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، أن اليخت السعودي يضم عدد تسع محركات كهربائية في اليخت بالكامل، الذي يكون من طراز HTS، وتساعده على تشغيل السفينة بسرعة تبلغ 5 عقد.

اقرأ أيضا: روشتة نفسية.. طرق تهدئة الأعصاب والقضاء على التوتر بالعمل