الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:21 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حتى العريس لبناني.. سيطرة عربية في حفل زفاف ابنة ترامب

حفل زفاف ابنة ترامب_ العربية
حفل زفاف ابنة ترامب_ العربية

سيطر العرب على حفل زفاف ابنة ترامب الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، تيفاني على الشاب اللبناني مايكل بولس، وهو ابن مسعد بولس لبناني الأصل لكنه هاجر إلى الولايات المتحدة في سبعينات القرن الماضي، وفقاً للعربية.

احتفل ترامب على مدى أيام بزفاف ابنته الصغرى على العريس العربي، الذي وصفة الكثيرين بـ "المدهش"، في ولاية فلوريدا الأمريكية بمقر المنتجع الخاص به " لا أي لاجو".

ظهر ترامب مرتديا بذلة زرقاء، مع زوجته ميلانيا التي اختارت أن تحضر الحفل بإطلالة صفراء، كما حضرت الحفل والدة العروس وزوجة ترامب السابقة مارلا مابلز، وهي ترتدي فستان باللون الفيروزي.

ارتدت تيفاني البالغة من العمر تسع وعشرون عاماً، فستاناً باللون الأبيض، بينما كان زوجها مايكل البالغ من العمر خمس وعشرين عاما، يرتدي بذلة جريه مع قميص أبيض ورابطة عنق باللون الوردي.

كما ارتدت العروس خاتم خطبتها، الذي يتضمن حجر من الماس بوزن ثلاث عشر قيراط، بقيمة مليون ومائتي ألف دولار، صممه اللبناني سامر حليمة، وهو من أكبر تجار المجوهرات في مدينة نيويورك، كل هذا مع أقراط ماسية كبيرة الحجم.

أما فستان العروس فهو من توقيع المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، وهو بكمين طويلين مطرز بأحجار دقيقة، لحق بالفستان ذيل طويل، كما ارتدت طرحة زفاف طويلة.

وفي حفل العشاء الذي تلا حفل الزفاف ارتدت العروس فستان ابيض رقيق، كان أيضاً من تصميم إيلي صعب، وهو مفتوح من الأعلى، أما وبدلة العريس فكانت أيضاً من تصميم إيلي صعب.


حضر الحفل الكثير من الشخصيات العربية الهامة، بعضهم رجال أعمال، والبعض الآخر مسؤولين سابقين بمراكز كبرى.

اقرأ أيضاً: خرائط مهمة لاختيار الوجهة السياحية لعشاق البيئة الطبيعية