الطريق
السبت 20 أبريل 2024 08:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمريكي بيل جيتس.. خامس أغنى رجل في العالم ينتظر حفيده المصري

ابنة بيل جيتس وزوجها نايل نصار - إي تي
ابنة بيل جيتس وزوجها نايل نصار - إي تي

كشفت جنيفر جيتس ابنه الأمريكي بيل جيتس، أحد مؤسسي شركة ميكروسوفت المتخصصة في مجالات أجهزة الحاسوب، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام عن حملها من زوجها المصري الأصل نايل نصار.

الحمل الأول

يعد هذا الحمل هو الأول لها من زوجها المصري، أيضاً هو الحفيد الأول لوالدها بيل جيتس، الملقب بخامس أغنى ملياردير على مستوى العالم، حيث تبلغ 106 مليار دولار ، وفق تقرير نشرته مجلة فوربس بشأن الرجال الأغنى حول العالم.

قصة الزواج

بدأت قصة ارتباط جنيفر جيتس بالمصري نايل نصار في عام 2017، حيث كانا يمارسان الفروسية سويا، بعدها بثلاث سنوات تطورت العلاقة بينهما حتى وصلت إلى خطبة، حتى شهر أكتوبر من عام 2021 حيث تمت مراسم الزفاف.

جنيفر أكبر أبناء بيل جيتس

تعد جنيفر هي أكبر أبناء بيل جيتس الثلاثة، الذين أنجبهم من زوجته الأمريكية ميرلندا فرينش التي تزوجها عام 1994 وانفصل عنها في 2021، كانت تعمل زوجته في مجال الحاسب الآلى لكنها انفصلت عن المجال واتجهت للعمل الخيري.

فرحة الأم

نشرت والدة جنيفر عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، صورة لابنتها وهي حامل معلقة: "لا أطيق الانتظار الطفل، شغوفة ومتحمسة لرؤيته".

والجدير بالذكر أن المصري نايل نصار ولد عام 1991 في ولاية شيكاغو، وهو في الأصل مصري من أبوين مصريين من محافظة المنوفية، سافروا إلى الكويت وتربى هناك حتى عام 2009، بعدها غادروا إلى كاليفورنيا، حيث دراسة الاقتصاد في جامعة ستانفورد الذي تخرج منها عام 2013.

اقرأ أيضاً: بديلة للزرقاء.. إيلون ماسك يفاجئ المستخدمين بعلامات توثيق ذهبية