الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:38 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الفوز على الأرجنتين في كأس العالم.. سيارة «رولز وريس» لكل لاعب سعودي

سيارة رولز رويس - انديا تايمز
سيارة رولز رويس - انديا تايمز

حققت المملكة العربية السعودية واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم بعد أن فاجأت الأرجنتين 2-1 في مباراتها الافتتاحية على استاد لوسيل في قطر، ضمن مباريات كأس العالم.

أعلن الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، يوم الأربعاء الماضي عطلة رسمية في المملكة، وقرر الآن مكافأة لاعبي الأخضر بسيارة رولز رويس لكل لاعب، وفق ما ورد بموقع India times.

تاريخ التألق السعودي في كأس العالم

في عام 1994، حصل المهاجم السعودي السابق سعيد العويران على سيارة رولز رويس بعد تسجيله في مرمى بلجيكا في كأس العالم.

أشعل العويران المنافسة وقتها، حيث أنه حصد لقب سادس أفضل لاعب في تصنيفات الفيفا لأهداف القرن، بعد أن أحرز هدف ضد الولايات المتحدة في النهاية.

قبل تحقيق الفوز المفاجئ في مباراة السعودية والأرجنتين، كانت المملكة العربية السعودية قد فازت في ثلاث مباريات فقط في كأس العالم.

وقاد أداء المنتخب السعودي المتميز أمام الأرجنتين، المملكة العربية السعودية لتحتل حاليًا صدارة المجموعة الثالثة، وستلعب اليوم مع بولندا.

رد مهاجم المنتخب السعودي على الخبر

في المقابل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمؤتمر صحفي أجراه مدرب المنتخب السعودي ومهاجم المنتخب صالح الشهري، قبل لقاء السعودية وبولندا، وخلال المؤتمر توجه إليه صحفي انجليزي بسؤال، بشأن إذا كانت هناك سيارة رولز رايس لكل لاعب كمكافأة بعد الفوز على الأرجنتين.

رد الشهري على الصحفي بأن هذا ليس صحيحاً، وكان من الصحفي أنه أصر بشأن الخبر، بقوله إن هذا مؤسف للغاية، بعدها جاء رد مهاجم المنتخب السعودي، بأن المنتخب يعمل لخدمة البلاد.

اقرأ أيضاً: رجل أسترالي يخسر 160 ألف دولار بسبب فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين