الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«بخاف من الموت».. تصريحات محي إسماعيل الجريئة في «حبر سري»

محي إسماعيل
محي إسماعيل

تصدر الحديث عن الفنان محي إسماعيل الساعات الماضية، عقب حديثه عن الموت وعن أشياء أخرى جريئة خلال مسيرته الفنية، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج "حبر سري"، وقد اعتاد الجمهور من محي إسماعيل على إثارة الجدل بشكل مستمر في كل ظهور له.

"الطريق"، يرصد أبرز تصريحات محي إسماعيل في الجزء الأول من حلقته في برنامج "حبر سري".

الخوف من الموت

كشف الفنان الكبير محي إسماعيل عن سر خوفه من الموت، قائلا: "بخاف من الموت ومش بحضر جنازات وده غلط في تكويني الشخصي لأني بخاف الموت ولحظات الموت، والسبب هو مرة واحد ضحك عليا وطلب مني أنزل معاه قبر وأدفن معاه، وشوفت وقتها القبر من جوه وطلعت فاقد الوعي ومن ساعتها حرمت أحضر جنازات".

ثروة محي إسماعيل

وتحدث محي إسماعيل عن ثروته التي يمتلكها مشيرا إلى أن كل ما يمتلكه ربع مليون جنيه، وقال: "حسابي بالبنك به ربع مليون جنيه وهذا المبلغ يكفيني مدة خمس أو ستة أشهر، ولم ينصب على أحد، وكنت حريص لكنني أعطيت نقودي لناس محتاجين لها وكله لوجه الله".

محي إسماعيل يتحدث عن عادل إمام

وتطرق الحديث مع محي إسماعيل عن الزعيم عادل إمام، قائلا: "عادل إمام مرزق لأنه قدم كل الأحاسيس اللي عند الإنسان وقدم كل حاجة في الفن، الزعيم عادل إمام قيمة والحياة عبارة عن أرزاق".

قبلة سعاد حسني تهدد مستقبل محي إسماعيل

كشف الفنان محي إسماعيل أزمة تعرض لها في بدايته، عندما كان ملتزمًا وقتها بالصلاة وطُلب منه أن يُقبل سعاد حسني في أحد الأعمال، وقال: "رفضت أبوس سعاد حسني، فقالولي مش هتشوف السينما طول عمرك، وأقنعوني، والقبلة كانت جميلة، واعتبرت إن المستقبل بيد لله مش بأيدي حد".

اقرأ أيضًا..

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالديها الراحلين: «فقدانكم بيخليني أشد في شعري»

حقيقة وقوع محي إسماعيل في حب فنانة

نفى محي إسماعيل حبه لإحدى فنانات فترة السبعينيات، وقال: "اقسم بالله ما حصل، وعمري ما حبيت ولا فنانة في مصر ولهم مني كل الاحترام"، وأشار إلى أنه لم يتزوج كثيرًا مثلما يقال عليه وأكد أنه تزوج مرة واحدة فقط.