الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:07 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد أيام من عقد قرانهما.. جيلان علاء وزوجها ضيوف «معكم منى الشاذلي»

جيلان علاء وعز شهوان
جيلان علاء وعز شهوان

تحل الفنانة جيلان علاء وزوجها عز شهوان، ضيوف على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"؛ وذلك في أول ظهور لهما عقب عقد قرانهما وزفافهما.

موعد حلقة جيلان علاء وزوجها في برنامج معكم

تعرض حلقة جيلان علاء وزوجها عز شهوان في برنامج معكم على قناة CBC، غدًا الخميس، وذلك في تمام التاسعة مساءً.

جيلان علاء وزوجها في برنامج معكم

وخلال اللقاء تكشف جيلان علاء الصفات المشتركة بينها وبين زوجها عز شهوان، وكيف تختلف رؤيتهما للأمور، كما يرويان كيف بدأت قصة حبهما والذي كان سببها برنامج "معكم منى الشاذلي" في لقاء قديم.

اقرأ أيضًا..

مصدر من فريق «ع الزيرو» يكشف قصة الفيلم وموعد عرضه.. خاص

بعد التنمر على فردوس عبد الحميد.. عمرو محمود ياسين: «أنا مش ضد النقد لكن باحترام»

حفل زفاف جيلان علاء وعز شهوان

يشار إلى أن جيلان علاء وعز شهوان، احتفلا بحفل زفافهما مطلع أكتوبر الجاري وذلك بأحد الفنادق الكبرى داخل القاهرة، وذلك وسط حضور عدد من نجوم الفن منهم الفنان عمرو وهبة، مصطفى قمر.