الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اكتشفت إصابتي بالسرطان بالصدفة.. أبرز تصريحات هيثم شاكر في «معكم منى الشاذلي»

هيثم شاكر
هيثم شاكر

تصدر اسم الفنان هيثم شاكر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحاته أمس خلال استضافته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، وفي السطور التالية نرصد لكم أبرز تصريحات هيثم شاكر أثناء الحلقة.

هيثم شاكر يتحدث عن بداياته

تحدث هيثم خلال الحفلة عن بداياته في مجال الغناء، وقال إنه عند دخوله الجامعة قال له أحد أصدقائه أن هناك شركة إنتاج تقوم بإنتاج ألبوم كوكتيل ويبحثوا عن أصوات جديدة، فذهب وأُعجب به المنتج كثيرًا وقدم أغنية "أحلف بالله" ضمن ألبوم للفنان حكيم وحميد الشاعري، وحققت نجاحًا كبيرًا رغم قلق هيثم من أنها الأغنية الدرامية الوحيدة في الألبوم.

سبب بكاءه في حفل جدة

أحيا الفنان هيثم شاكر حفل غنائي في جدة بصحبة رامي جمال وأحمد بتشان، وقد تأثر هيثم أثناء صعوده على المسرح وبكى بشكل شديد، وكشف هيثم عن سر بكاءه في الحفل، قائلًا: "أنا مولود في جدة، وأول ما طلعت على المسرح شريط حياتي كله عدا من قدامي من أول الطفل الصغير اللي كان بيحلم يكون مطرب والحلم أتحقق ومكنتش مصدق إني أرجع للبلد اللي أتولدت فيها، ومع الحضور الكبير للجمهور مقدرتش أتحكم في مشاعري".

اقرأ أيضًا .. ملخص الحلقة الأخيرة من مسلسل الليلة واللي فيها

أغنيات هيثم شاكر خلال الحلقة

قدم هيثم خلال الحلقة عدد من الأغنيات الخاصة به والخاصة بمطربين آخرين، وهم: "في سكوت زماني يفوت" لحميد الشاعري، "رامي حمولك عليا"، "خليك جنبي"، "يا طيب القلب وينك"، "قول ألو" لأحمد حلمي، بالإضافة إلى ميدلي من أغاني التسعينات.

إصابة هيثم شاكر بالسرطان

تحدث هيثم خلال اللقاء عن فترة إصابته بمرض السرطان، وقال: "الموضوع بدأ بالصدفة بقرح في المعدة وأهملت العلاج فحدث ثقب في اكتشف إصابته مبكرًا بمرض سرطان القولون وحسيت إن حياتي انتهت واستسلمت بس كنت بتابع مع دكتور نفساني، وأنا دايما بشيل مسؤولية اللي حواليا ومبحبش أصعب على حد، وأخفيت مرضي عن والدتي وتوفت وهي لا تعلم".

وتابع: "كنت بسافر أتعالج بره، والفترة دي كنت شغال على ألبوم أحلى قرار وكنت بختار وأسمع الأغاني وأبعتها للموزعين والملحنين وكنت بنزل مصر أسجل الأغاني وأرجع تاني".

هيثم شاكر يتحدث عن والدته

وعن والدته، قال: "والدتي كانت أقرب حد ليا في الدنيا، ولما كنت بسافر أتعالج كنت بقولها مسافر عادي بتفسح، عشان هي مكنتش هتستحمل وموتها كسرني، ربنا يرحمها".

اقرأ أيضًا .. تامر حسني لطلاب الثانوية: «مستنيكوا في الإسكندرية»